• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

السركال يجتمع مع ميتسو لمناقشة تقارير خليجي 18

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

سعيد عبدالسلام:

أكد محمد بن دخان أمين السر العام لاتحاد كرة القدم ان يوسف السركال رئيس مجلس ادارة الاتحاد سوف يجتمع مع الفرنسي عبدالكريم ميتسو خلال اليومين القادمين وذلك لمناقشة تصورات المرحلة المقبلة خاصة وان المنتخب مقبل على المشاركة في نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق في يوليو المقبل.. كما ينتظر ان تشهد الجلسة ايضا مناقشة تقارير ميتسو التي تتعلق بمشاركة الأبيض في ''خليجي ''18 الأخيرة.

ومن ناحية أخرى أكد أمين السر العام ايضا ان الفترة القادمة سوف تشهد ايضا انضمام أعضاء جدد الى مجلس الادارة بعد استقالة كل من خالد بن فارس رئيس اللجنة الفنية السابق وعبدالرحمن لوتاه نائب رئيس لجنة الحكام حيث ينتظر ان يتم مناقشة هذا الأمر خلال الاجتماع المقرر عقده للجمعية العمومية الاستثنائية يوم الأحد القادم حيث يدخل هذا الأمر تحت بند تطوير كرة القدم والذي من ضمنه سدد النقص في عدد أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى الجانب الآخر علم ''الاتحاد الرياضي'' ان اجتماع السركال مع ميتسو قد يتطرق الى ما أشيع عن احتمال رحيل ميتسو بعد تلقيه عدة عروض أبرزها عرض المنتخب القطري مقابل ثلاثة ملايين يورو سنوياً حيث يضع اتحاد الكرة نصف أعينه كل السيناريوهات المنتظرة.

لكن الملفت للنظر ان ميتسو لم تصدر منه أية بوادر للرحيل حيث يناقش مع المسؤولين باللجنة الفنية كيفية إعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات آسيا حيث رفض اللعب مع منتخب الأرجنتين خشية خسارة المنتخب بنتيجة ثقيلة من شأنها ان تضيع فرحة الفوز باللقب الخليجي.. كما يتابع ميتسو ايضا مباريات الدوري من أجل البحث عن وجوه جديدة يمكن الاستفادة منها خلال الفترة القادمة وايضا الاطمئنان على لاعبي المنتخب الوطني.. كما انه يطمئن على برنامج إعداد المنتخب الأولمبي الذي سيبدأ مشوار مشاركته في التصفيات الأولمبية حيث ينتظر أن يرافق ميتسو المنتخب بعد أيام قليلة الى أوزبكستان لمتابعة المباراة التي ستجمع الأبيض الأولمبي مع منتخب اوزبكستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال