• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أكدوا أن مبادرات رئيس الدولة تعبر عن الخير والمحبة والعطاء لأبنائه المواطنين

مسؤولون ومواطنون: القيادة الحكيمة مشغولـة بهموم المواطنين ومشكلاتهم اليومية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

السيد حسن (الفجيرة)

السيد حسن (الفجيرة)

أكد مسؤولون ومواطنون أن قرارات لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، تعكس حرص القيادة الرشيدة على رفع المستوى المعيشي والاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في مختلف المناطق. واشاروا إلى أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، تعبر عن الخير والمحبة والعطاء من رئيس الدولة لأبنائه المواطنين، وتكشف أن القيادة الحكيمة مشغولة بهموم المواطنين ومشكلاتهم اليومية وتظهر الاهتمام بتحسين أحوال المواطنين. وأكدوا أن قرارات اللجنة تهدف إلى تعزيز الاستقرار، الاجتماعي وإيجاد حلول فورية لمشكلات المواطنين، بما يحقق الرفاهية لشعب الإمارات. وأضافوا أن القيادة الرشيدة تسعى دائماً إلى بذل جهدها للارتقاء بمستوى المواطن وبناء مساكن ملائمة له، كما أن القرارات حققت أحلام الكثيرين ورفعت عنهم عبء القروض المستخدمة في بناء المساكن.

الفجيرة وكلباء

ثمن مسؤولون في إمارة الفجيرة ومدينة كلباء بالشارقة، قرار لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، لتطوير المناطق بشأن اعتماد تشييد 258 مسكنا جديدا بهما، وبواقع 105 بيوت في الفجيرة بمنطقتي القرية والرحيب، و153 بيتاً في مدينة كلباء.

وقال المهندس محمد سيف الافخم المدير العام لبلدية الفجيرة: «تم تخصيص أرض في القرية بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لإقامة المساكن الجديدة للمواطنين في القرية والرحيب. وجار استكمال وتذليل الصعوبات التي يمكن ان تواجه الخدمات الأساسية في المنطقتين». واشاد الافخم بالدور الكبير الذي تقوم به لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لتطوير المناطق في بناء البيوت الجديدة والمشاريع الحيوية التي تسهم اسهاماً حقيقياً في استقرار المواطنين. وأكد مدير عام بلدية الفجيرة، أن الفجيرة بقيادة صاحب السمو حاكم الإمارة وبتوجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي العهد، تعمل على توفير الأراضي للمواطنين في كل مكان بحسب الاحتياجات وما يتوفر منها، خاصة وأن هناك ندرة في عدد الأراضي السهلية الصالحة للسكن في مدينة الفجيرة.

منطقة الرحيبوقال المهندس حسن اليماحي مدير عام بلدية دبا الفجيرة: «منطقة الرحيب من المناطق التي تحتاج إلى المزيد من المساكن الجديد، والقرار بتخصيص مساكن لمواطنيها أمر مفيد ورائع ونشكر لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، لتطوير المناطق عليه، مشيراً إلى أن إدارته قامت بتخصيص أراض لتلك المبادرة الكريمة في منطقة الرحيب، تمهيداً لتشييد المساكن الجديدة وغيرها. وذكر مدير عام بلدية دبا الفجيرة أن ادارته قامت قبل فترة وجيزة بالتعاون مع مؤسسة الفجيرة لتنمية المناطق بعمل دراسة ميدانية حول احتياجات دبا وضواحيها من المساكن الجديدة، وجاءت النتائج بحاجة دبا إلى ما لا يقل عن 1500 بيت جديد بشكل عاجل لمعالجة ملف الاسكان واحلال بيوت ما قبل 1990. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض