• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

8 لاعبين يتأهلون إلى ربع نهائي بطولة «فردي الطاولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

معتصم عبد الله (دبي) - اختتمت أمس الأول بصالة نادي الشباب في دبي التصفيات المؤهلة الى الدور ربع النهائي في بطولة فردي الرجال لكرة الطاولة التي ينظمها اتحاد اللعبة بمشاركة 32 لاعباً، وشهدت مواجهات التصفيات التأهيلية مباريات مثيرة أسفرت عن تأهل ثمانية لاعبين الى الدور النصف النهائي. وضمت قائمة اللاعبين المتأهلين راشد عبد الحميد، عيسى ابراهيم، مروان منصور، ابراهيم أحمد «النصر»، فيصل أحمد ومحمد جمعة «الشباب»، ابراهيم عيسى «الوصل»، محمد مراد «الشعب»، وتلعب مباريات دور الثمانية في موعد لاحق يتم تحديده من قبل اللجنة الفنية والمسابقات.

وكان اتحاد اللعبة اختتم في يناير الماضي بطولة فردي الشباب والتي شهدت مشاركة 40 لاعبا مثلوا كافة أندية الدولة المشاركة في نظام الاتحاد، والتي توج بلقبها عبد الله إبراهيم لاعب فئة الشباب بنادي النصر.

على صعيد متصل، كشف أحمد البحر مدير المنتخبات عن اعتماد مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة لبرامج مشاركات المنتخبات الوطنية للعام 2014، والتي يستهلها منتخب الأشبال والناشئين من خلال المشاركة في دورة ألعاب غرب آسيا الرابعة في جزيرة كيش الايرانية من 18 الى 25 أبريل المقبل بدعم من اللجنة الأولمبية الوطنية والتي يسبقها معسكر إعدادي للمنتخب في الصين خلال شهر مارس المقبل.

بجانب الاستعداد للمشاركة في بطولة العالم للمنتخبات والمقررة بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 28 أبريل وحتى 5 مايو المقبلين, والبطولة العربية بالأردن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا