• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

سيؤول تستضيف معرض فرص الاستثمار بين الإمارات وكوريا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

سيؤولدبي-''وام'' : تستضيف العاصمة الكورية سيؤول ''معرض فرص الاستثمار التجاري بين الإمارات وكوريا'' خلال الفترة ما بين السابع والتاسع من يونيو المقبل بمركز كو إكس بوسط سيؤول، وذلك بمشاركة عدد من المنظمات والشركات الحكومية وغير الحكومية الرائدة في الدولة بهدف الترويج للتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وتشارك معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة الاقتصاد ضمن قائمة كبار الشخصيات في هذا الحدث الذي يتوقع أن يؤدي إلى تعزيز التعاون الثنائي في مجالات الصناعات الثقيلة تكنولوجيا المعلومات والصناعات العامة وغيرها من المجالات.

وأكد الوزير المفوض بسفارة الإمارات بسيؤول إبراهيم المنصوري في مؤتمر صحفي حضره عبد السلام المدني رئيس مؤسسة إندكس القابضة في دبي وتاشنج تشيكوان رئيس مركز كو إكس للمعارض أن هذا المعرض سيكون بداية للجهود المشتركة نحو تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الإمارات وكوريا.

وأكد المدني حرص شركة إندكس القابضة على أن تكون واحدة من الشركاء الفاعلين في مزيد من ازدهار دولة الإمارات، وذلك استرشادا برؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيرا إلى التعاون القائم بين إندكس وكو إكس في مجال تنظيم وإدارة المعارض والمؤتمرات.

وتطرق إلى المشاريع المشتركة بين الطرفين ومنها تنظيم معرض النفط والغاز والمعرض العقاري في سيؤول العام المقبل، ومن ثم معرض الشخصيات في دبي في أكتوبر من عام .2008 ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال