• الخميس 06 ذي القعدة 1439هـ - 19 يوليو 2018م

«شرطة دبي» تطلق مشاريع ترفيهية بمساكن العمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 فبراير 2018

دبي (الاتحاد)

كشف اللواء السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية في «شرطة دبي»، رئيس فريق مساكن العمال في إمارة دبي، عن إطلاقهم مشروعاً إنسانياً ترفيهياً مشتركاً مع عدد من الدوائر المختصة، والمتمثل في إنشاء ملاعب رياضية في مساكن العمال للترفيه عنهم، واستثمار وقت فراغهم بالأنشطة الرياضية المفيدة.

وأكد اللواء السلال أن «شرطة دبي» تولي فئة العمال اهتماماً بالغاً، وتحرص على توعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، ورصد كافة الظواهر التي تتعلق بأمورهم العمالية، ومنحهم حقوقهم كاملة، واستقبال شكاواهم والعمل على حلها مع الإدارة العامة المختصة.

وبيّن أن المشروع وبالاتفاق مع جهات حكومية وخاصة سيعملون على إنشاء عدد من المرافق الرياضية في مناطق سكن العمال، موضحاً أن «شرطة دبي» وبالاجتماع مع بلدية دبي تم تخصيص أراضي مناسبة لإقامة هذه المرافق التي تسمح بممارسة ألعاب وأنشطة فردية وجماعية، كما تم الاتفاق مع شركة «أرابتك» بالنزول ميدانياً لمعاينة الأراضي المخصصة للبدء في تنفيذ المشروع. وأكد أن هذه الفكرة وبالجهود المشتركة بين الدوائر والمؤسسات تأتي انطلاقاً من توجه القيادة الذي يواكب توجهات الدولة لإدارة الأزمات العمالية وفق أفضل الممارسات العالمية، وتحقيق مستوى أمني عال يمتاز بالجودة.

وأوضح اللواء السلال، أن هذا المشروع سيتم تطبيقه في مساكن العمال في منطقة جبل علي أولاً، وسيمثل وسيلة ترفيهية للعمال تشغل وقت فراغهم وتخلصهم من الطاقة السلبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا