• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

غرفة دبي توقع اتفاقية تعاون مع اتحاد الصناعات اليونانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'':

وقعت غرفة تجارة وصناعة دبي أمس اتفاقية مع المجلس العام لاتحاد الصناعات اليونانية بهدف دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة وتفعيل التعاون الثنائي في المجالات الصناعية والتجارية بين دبي واليونان.

وجاء توقيع اتفاقية التعاون خلال منتدى الأعمال الذي عقدته غرفة دبي بمناسبة زيارة وفد تجاري رفيع المستوى من اليونان برئاسة معالي دورا باكويانيس وزيرة الخارجية اليونانية، حيث ضم الوفد سعادة ايفريبيدس ستيليانيديس نائب وزيرة الخارجية اليونانية، وعدد من الوزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال اليونان.

وقع مذكرة التفاهم عبد الرحمن سيف الغرير النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وسعادة يوانيس يوتيس عضو المجلس العام لاتحاد الصناعات اليونانية.

وأشار الغرير إلى أن غرفة دبي تحرص دائماً على أن تستمر في لعب دورها المهم في إبراز الوجه الحضاري والازدهار الاقتصادي الذي تعيشه دبي من خلال دعمها لشرائح مجتمع الأعمال كافة في الإمارة وتزويدهم بخدمات ذات قيمة إضافية لتساعدهم على تطوير أعمالهم وتعزيز قدرتهم التنافسية ليتمكنوا من الدخول إلى الأسواق العالمية وفتح قنوات اتصال مع نظرائهم من رجال الأعمال في دول العالم كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال