• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الاتحاد للطيران الناقل الرسمي لـ آيدكس 2007

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

أعلنت شركة الاتحاد للطيران أنها ستكون الطيران الرسمي لمعرض الدفاع ايدكس 2007 الذي يقام على أرض مركز المعارض الدولي في العاصمة أبوظبي ما بين 18 و22 من فبراير الجاري، ويعد معرض ومؤتمر الدفاع، الذي تقيمه وتنظمه شركة ريد لتنظيم المعارض وتدعمه القوات المسلحة لدولة الإمارات حدثاً مهما لأسواق الشرق الأوسط والخليج العربي وآسيا، إذ يوفر فرصة التقاء المسؤولين وصناع القرار بموردي أجهزة الدفاع وبالشركات المختصة بتقديم الحلول التكنولوجية، والاطلاع على كل جديد في مجال صناعة وتقنيات أجهزة ونظم الدفاع الحديثة.

ويتوقع أن يصل عدد زوار المعرض الذي يستمر خمسة أيام إلى 45000 زائر هذا العام.جدير بالذكر أن منطقة الشرق الأوسط والخليج تشكل أكثر من نصف مصادر النفط في العالم، وبالتالي أصبح موضوع تعزيز الأمن أمراً في غاية الأهمية وقد أدركت معظم دول المنطقة ضرورة الاستثمار في مجال الدفاع وتقنياته كإجراء احتياطي لتحصين حدودها ضد أي أطماع أجنبية. خاصة وأن الاستثمارات في المجالات غير النفطية أثبتت نجاحاً كبيراً في عدد من الدول وفي مقدمتها دولة الإمارات التي استطاعت تحويل عائدات الذهب الأسود إلى اقتصاد حديث وحر.

ويقول جيرت بوفن نائب رئيس المبيعات والخدمات في الاتحاد للطيران: لا يعد معرض الدفاع ايدكس معرضاً عادياً، إذ أنه استطاع أن يبني سمعة جيدة بين أصحاب القرار على مدى 8 سنوات، وبات من أهم المعارض التي تقام في العاصمة أبوظبي في مجالات الدفاع وتقنياته الحديثة ونحن سعداء لكوننا الطيران الرسمي لحدث على هذا المستوى''.

وكانت الاتحاد للطيران قد أبرمت صفقة خلال معرض العام الماضي مع شركة ''رولس رويس'' بلغت قيمتها 3,5 مليار درهم، وبمناسبة المعرض تقدم الاتحاد للطيران، عروض أسعار خاصة للمشاركين في هذا الحدث المهم على الرحلات المقبلة إلى أبوظبي من جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال