• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عمومية دار التمويل تقر توزيع 50% نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 فبراير 2007

أقر مساهمو ''دار التمويل'' خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد مساء أمس توزيع أرباح نقدية بنسبة 50% حيث حققت الشركة أربـاحا صـافية بلغت 160,6 مليون درهم بزيادة 19% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وقال محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل، في بيان صحفي صادر عن الشركة أمس: ''إن أداءنا يشكل إنجازا مهما من حيث قيمة ونوعية أرباحنا الأمر الذي يعكس الكفاءة العالية في تقديم أفضل الخدمات لعملائنا مراعين في ذلك السرعة والدقة والأداء الجيد في تعاملاتنا، وهذان عنصران رئيسيان ساهما في نجاح وتميز أدائنا''. وأضاف: ''التزمنا بإستراتيجيتنا لتنمية أصول الشركة مع البقاء ضمن حدود المخاطرة المقبولة''. ونمت أصول الشركة إلى 1,3 مليار درهم بزيادة قدرها 24% مقارنة بالعام الماضي، كما بلغت حقوق المساهمين 724,3 مليون درهم.

ونمت ودائع العملاء بنسبة 220% لتصل إلى 404,5 مليون درهم بينما ارتفعت القروض والسلفيات بنسبة 110% لتصل إلى 348,7 مليون درهم. وأضاف القبيسي إن الثقة الغالية التي أولانا إياها كل من عملائنا وشركائنا الاستراتيجيين والمستثمرين كان لها الأثر الايجابي على نتائجنا من خلال دعمهم لمبادراتنا وخططنا التمويلية والاستثمارية. وأكد القبيسي أن اسم دار التمويل ترسخ بشكل ثابت في السوق كشركة تتمتع بأداء متميز وسمعة جيدة خلال فترة وجيزة نسبيا بفضل فريق العمل الإداري الذي يتمتع بكفاءات عالية ومهارات فنية محترفة تعزز مسيرة النجاح والتفوق في الأعوام المقبلة. وقال: ''من جهتنا، سنستمر في مراجعة وتطوير إستراتيجيتنا لضمان إيجاد بيئة عمل ملائمة ومربحة وسنركز مواردنا في هذه المجالات التي نعتقد أنها ستدر أفضل العوائد على المديين المتوسط والبعيد. كمـا سنواصل عملية توسعنا الجغرافي التي بدأناها في عام 2006 من خلال افتتـاح فروع مختلفة للشركة في مختلف إمـارات الدولة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال