• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

أول خسارة للأهلي والوصل في دوري الشباب والناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

خالد السويدي:

بعد توقف دوري الشباب والناشئين عاد مرة أخرى أكثر قوة وإثارة، وأسفرت الجولة الأولى من الدور الثاني عن مفاجآت كثيرة غيرت خريطة المنافسة وقلبت جدول الترتيب رأسا على عقب.

ونبدأ بدوري الشباب، حيث شهدت المجموعة الأولى تسجيل 23 هدفا بمعدل 4,6 هدف في المباراة الوحدة. وتعرض الأهلي لأول خسارة له في الدوري من الوحدة بنتيجة 2-1 وبذلك تراجع الأهلي من المركز الأول إلى المركز الرابع بـ19 نقطة، فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 17 نقطة معززا فرصة المنافسة لديه بعدما تعرض لعدة مطبات في الدور الأول. الشارقة بدوره استعاد الصدارة بعد تغلبه على الشباب رافعا رصيده إلى 22 نقطة والشباب بقي على ما هو عليه برصيد 4 نقاط. العين تقدم للمركز الثاني بفوزه على الظفرة 4-صفر رافعا رصيده إلى 21 نقطة بينما الظفرة في المركز الأخير بـ3 نقاط، النصر بدوره تغلب على الجزيرة 3-2 ليتقدم للمركز الثالث بـ20 نقطة واحتل الجزيرة المركز السادس بـ15 نقطة. الوصل تقدم خطوة للأمام عندما فاز على بني ياس 3-2 فرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع بينما تراجع بني ياس للمركز الثامن بـ9 نقاط.

وفي المجموعة الثانية سجل المهاجمون في هذه الجولة 22 هدفا بمعدل 4,4 هدف في المباراة الواحدة، وقد أسفرت نتائج مباريات المجموعة عن تنازل رأس الخيمة عن الصدارة بعد تعادله مع التعاون 2-2 ليرفع رأس الخيمة رصيده إلى 22 نقطة والتعاون إلى 12 نقطة في المركز السابع، واستطاع الرمس الوصول إلى قمة المجموعة بتغلبه على الشعب بهدف نظيف رافعا رصيده إلى 23 نقطة، بينما الشعب في المركز الخامس بـ14 نقطة، وتمكن عجمان من التغلب على فلج المعلا 6-2 في المركز الثالث برصيد 21 نقطة أما فلج المعلا فيقبع في المركز التاسع برصيد 6 نقاط، وتعادل الحمرية والجزيرة الحمراء 3-3 ليرفع الفريقان رصيديهما إلى نقطتين و8 نقاط على التوالي، وتعادل العربي مع الامارات 1-1 فرفع الإمارات رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع والعربي إلى 14 نقطة في المركز السادس.

وتراجعت نسبة الأهداف في المجموعة الثالثة ووصلت إلى 15 هدفا في 4 مباريات بمعدل 3,75 هدف في المباراة الواحدة، وشهدت هذه الجولة خسارة المتصدر الخليج بنتيجة 4-صفر من دبا الفجيرة لكنه بقي في المركز الأول بـ20 نقطة، بينما قلص دبا الفجيرة الفارق بينه وبين المتصدر إلى نقطة واحدة، وتمكن الفجيرة من رفع رصيده إلى 19 نقطة بعد فوزه على العروبة 3-1 فيما تجمد رصيد العروبة عند 16 نقطة، وفاز الاتحاد على حتا 2-صفر رافعا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل الحال على ما هو عليه لفريق حتا في المركز السادس بـ10 نقاط، وفاز الذيد على دبا الحصن 4-1 رافعا رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، بينما دبا الحصن في المركز الأخير بنقطتين.

أسرع هدف بعد 14 ثانية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال