• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتابع إجراءات الفحص البيطري ويشهد الندوة العلمية

3 سباقات للقدرة بمهرجان الفروسية في بوذيب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

بوذيب (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، أمس في قرية بوذيب العالمية للقدرة في مدينة الختم، فعاليات سباق كأس سموه الدولي للقدرة لأفضل حالة خيل لمسافة 240 كلم، ضمن اليوم الرابع الذي تضمن ندوة حول سباقات القدرة وإجراءات فحص الخيول المشاركة في سباقات اليوم، وذلك في إطار فعاليات المهرجان الدولي العاشر للفروسية الذي ينظم سباقاته نادي تراث الإمارات بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية ويختتم بعد غد.

وتنطلق اليوم 3 سباقات للقدرة بعدما أجري أمس الفحص البيطري للمرحلة الأولى لمسافة 80 كلم، للخيول المشاركة في سباق 240 كلم، والسباق النسائي المحلي المفتوح لمسافة 80 كلم، وسباق الشباب والناشئين لمسافة 120 كم (نجمتان).

وأوضحت اللجنة البيطرية أن معظم الخيول التي خضعت للفحص اجتازت الإجراءات بنجاح، تمهيداً لمشاركتها في السباقات الثلاثة.

من جهتها، وجهت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لجهود سموه في رعاية نشاطات النادي بوجه عام وسباقات القدرة والمهرجان بوجه خاص، مؤكدة أن كافة الاستعدادات وإجراءات السلامة العامة قد اتخذت لإقامة سباقات اليوم، كما وجهت اللجنة الشكر لاتحاد الفروسية وكافة اللجان العاملة على جهودها في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية التراثية.

وافتتحت الندوة بكلمة للحكم الدولي محمد علي الحضرمي رحب فيها بحضور سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وتوجيهاته بشأن قوانين سباقات القدرة، كما رحب بضيوف الندوة والمحاضرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا