• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نبيل معلول يفتح النار رداً على عدم صرف راتبه

«الهيئة»تقاضي مدرب المنتخب الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

في سابقة هي الأولى من نوعها.. قررت الهيئة العامة للشباب والرياضة رفع دعوى قضائية ضد التونسي نبيل معلول، مدرب منتخب الكويت لكرة القدم بعد تهكمه على أعضاء الهيئة، واصفاً اثنين من مسؤوليه بألفاظ غير مقبولة، ويعاقب عليها القانون وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب لقاء الأزرق مع لبنان في تصفيات كأس آسيا يوم الثلاثاء الماضي.

وكان معلول قد شن هجوماً عنيفاً على مسؤولي الهيئة العامة للشباب والرياضة، محتجاً على اثنين من رجالها اللذين «يغردان ضده باستمرار على تويتر ويحرضان الجمهور عليه، وهما من يمنعان صرف راتبه الشهري، وحاولا من قبل منع دخوله الكويت وكأنه تاجر مخدرات على حد قوله في المؤتمر» !!.

وأعلن معلول قبوله التحدي، مؤكداً استمراره مع الأزرق من أجل الجمهور والشعب الكويتي واللاعبين رغم عدم حصوله على راتبه في الأشهر الثلاثة الماضية الأمر الذي يتيح له فسخ العقد.

ونظراً لأن تصريحات معلول شخصية، ولا علاقة لها بعمله، فضل مسؤولو الهيئة عدم استغلال سلطاتهم بعزل المدرب وإقالته، خصوصاً أن الهيئة ليست على وفاق في الوقت الحاضر مع الشيخ طلال الفهد، رئيس اتحاد الكرة، ولكنها رأت وجوب رفع دعوى قضائية ضد المدرب، على اعتبار أن ما قاله هو تشهير وسب وقذف علني.

والجدير بالذكر أن الهيئة ترفض صرف راتب المدرب التونسي، لأنه يعمل كمحلل كروي في إحدى القنوات الرياضية القطرية رغم تعاقده مع الاتحاد الكويتي، ويقول مسؤولو الهيئة: « لا يجوز الجمع بين وظيفتين في آن واحد» في حين يرفض معلول التخلي عن عمله التلفزيوني، لأن الوقت يتيح له ذلك في غير أوقات تجمع المنتخب الكويتي ومبارياته.

من ناحية أخرى.. يغادر اليوم وفد فريق القادسية لكرة القدم إلى ماليزيا لملاقاة فريق جوهور تعظيم في إياب نصف النهائي الثلاثاء المقبل، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح القادسية بثلاثة أهداف لهدف، ويفتقد القادسية في هذا اللقاء عدداً من نجومه المصابين وهم حمد أمان، وسعود المجمد والغيني سيدوبا، وخالد القحطاني، فيما يغيب أيضا الكونجولي سالامو بسبب إجراءات الإقامة الخاصة باللاعب الموجود حاليا في إيطاليا، وجميعهم من القوة الأساسية للفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا