• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

التجمع الأحد ومباراة ودية مع بنجلاديش 18 الجاري

إسماعيل مطر على قائمة «الأبيض» استعداداً لفلسطين والسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن مهدي علي المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، قائمة المنتخب للمعسكر الداخلي الذي سيبدأ في أبوظبي من 13 الى 29 مارس الجاري، حيث سيكون تجمع الأبيض في الساعة الواحدة ظهرا من يوم الأحد 13 مارس، في فندق هيلتون أبوظبي، على أن تجرى تدريبات المنتخب على الملعب الرئيسي لمدينة زايد الرياضية في السادسة مساء يوميا.

ويأتي هذا المعسكر ضمن تحضيرات المنتخب الوطني لخوض مبارياته القادمة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 أمام منتخبي فلسطين والسعودية في الرابع والعشرين والتاسع والعشرين من مارس الجاري، في ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لحساب المجموعة الأولى.

ويخوض منتخبنا مباراة ودية مع بنجلاديش في 18 من الشهر الجاري على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، حيث ستكون هذه المباراة مغلقة للنقل التلفزيوني والجماهير بسب رغبة المدير الفني للأبيض.

وضمت القائمة 23 لاعباً هم خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد فوزي وعمر عبدالرحمن من نادي العين، وماجد ناصر وعبد العزيز صنقور ووليد عباس وعبد العزيز هيكل وماجد حسن وخميس إسماعيل وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل من الأهلي، وإسماعيل مطر ومحمد العكبري من نادي الوحدة، وعلي خصيف وفارس جمعة وعلي مبخوت من الجزيرة، وعامر عبد الرحمن من بني ياس، وحسن إبراهيم من الشباب وأحمد علي من الظفرة.

وشهدت القائمة، عودة نجم منتخبنا الوطني إسماعيل مطر، فيما سيلتحق لاعبو العين والجزيرة يوم 17 مارس وذلك للمشاركة الآسيوية مع أنديتهم.

جدير بالذكر أن قائمة الجهازين الإداري والفني للأبيض تضم كلا من محمد عبيد الظاهري مشرف عام، وعدنان خميس الطلياني مشرفا، ومترف علي الشامسي مدير المنتخب، ومهدي علي مدربا، وحسن العبدولي مساعدا للمدرب، وحسن إسماعيل مدربا لحراس المرمى، وباتريس كوتارد مدربا للياقة البدنية، وجيوم فاشود مدربا تأهيليا، ولارس والتر محلل مباريات، والدكتور جلال غالي طبيبا، والدكتور محسن بلحوز طبيب تغذية، ويوسف سحنون معالج طبيعي، وأندراس كوفاز وستيفان لوتشي مدلكان، وهشام تيكنوين مصورا، وعباس إبراهيم وكيلاني عبد المنعم مسؤولا مهمات.

ويسعى منتخبنا إلى انتزاع صدارة المجموعة الأولى من المنتخب السعودي الذي يحتلها برصيد 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأبيض الذي يأتي وصيفاً، ويأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا