• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

طالب الجميع بدعم «الخضر»

الاتحاد الجزائري يحقق إيرادات قياسية ويتنازل عن «الدعم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

الجزائر (د ب أ)

أعلن اتحاد الكرة الجزائري، أنه حقق إيرادات قياسية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري بفضل عقود الرعاية وحقوق البث التلفزيوني.

وقال في بيان نشره على موقعه الإلكتروني الرسمي، إن الحصيلة المالية الدورية حتى 30 سبتمبر الماضي، تؤكد وضعه المالي الممتاز، والذي يتطابق مع الأهداف المرجوة في بداية العام. وكشف الاتحاد أنه تبعاً للفائض والأرباح المالية التي يتمتع بها، فإنه قرر التنازل نهائيا عن مساعدات الدولة التي تصل إلى ثلاثة ملايين يورو سنوياً.

ويرتبط الاتحاد الجزائري بعقود رعاية مع ست شركات وطنية وأجنبية، أبرزها العقد الذي يربطه بشركة الهاتف المحمول موبيليس المملوكة للحكومة حتى 2019، والذي يسمح له بالحصول على 25 مليون يورو سنويا، إلى جانب إيرادات حقوق البث التلفزيوني والأموال الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) والاتحاد الأفريقي (كاف).

وطالب الاتحاد الجزائري الجميع بمساندة ودعم المنتخب، والوقوف خلفه من اجل تحقيق الأهداف المتمثلة خصوصا في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ونهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وقال الاتحاد في بيان له، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي، إنه سجل بتمعن حصيلة المباراتين الوديتين اللتين لعبهما «الخضر» مع غينيا والسنغال، مذكرا بأن المباريات الودية تسهم في الإعداد وتجريب لاعبين جدد من أجل التسيير الجيد للاستحقاقات الرسمية.

وطلب الاتحاد من الجميع دعم المنتخب الجزائري، والبقاء وراءه لتحقيق الأهداف المرجوة خاصة التأهل لنهائيات أمم أفريقيا 2017 ومونديال 2018.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا