• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

التفاعل يتواصل مع حملة «فالكم النهائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

معتز الشامي (دبي)

لا يزال التفاعل مستمراً مع الحملة التي أطلقتها «الاتحاد»، تحت شعار «# فالكم_ النهائي»، لدعم الأهلي جماهيرياً وإعلامياً قبل مواجهة الهلال السعودي 20 أكتوبر الجاري، على أرض استاد راشد، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا.

وهي الحملة التي حرصت «الاتحاد» على إطلاقها، قبل تلك المواجهة، لأن «الأحمر» هو ممثل الوطن، ويجب أن يستمر الاصطفاف خلفه، وتوفير الدعم والمساندة اللازمتين في مباراة مفصلية تضعه أمام تحدٍ يدخله ويدخل الكرة الإماراتية التاريخ.

ويقف الأهلي أمام الهلال وجهاً لوجه على أرض استاد راشد، لكن خارج الملعب وفي المدرجات، هناك دور لا يقل عن المهمة الملقاة على عاتق اللاعبين، هو دور الجماهير، المطالبة بأن تدعم ممثل الوطن، وأن يهدر صوتها في الملعب، وهو ما دفعنا لمواصلة حملة دعم الأهلي نحو بلوغ النهائي الآسيوي، وإطلاق حملة «الوعد استاد راشد» عبر توجيه رسالة دعم ومساندة لممثل الوطن، #فالكم _النهائي.

وتستمر الحملة حتى موعد المواجهة المرتقبة بين الأهلي وضيفه الهلال، والتي سيدخلها «الفرسان» باللعب على فرصتين، إما الفوز وحسم التأهل، أو التعادل السلبي لبلوغ النهائي ووضع يد على الكأس الآسيوية.

الشعب خلف الأهلي في المشوار القاري ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا