• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

دورتموند في مواجهة صعبة مع ماينز اليوم

البايرن يتحدى بريمن ويطارد الأرقام القياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

برلين (أ ف ب)

يسعى بايرن ميونيخ إلى متابعة هوايته بتحطيم الأرقام الهجومية، عندما يحل ضيفاً على فيردر بريمن الجريح غدا السبت، فيما يعود المدرب توماس توخيل مع بوروسيا دورتموند الى أرض ماينز الذي أشرف عليه بين 2009 و2014 اليوم ، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ووجه بايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الماضية، انذاراً شديد اللهجة قبل عطلة المباريات الدولية، عندما سحق دورتموند 5-1، ليخلق فارقا شاسعا مع الفريق الأصفر بلغ سبع نقاط بعد ثماني مراحل فقط على انطلاقة البوندسليجا.

ويبحث فريق المدرب الاسباني بيب جوارديولا، الذي تلاحقه أخبار انتقاله الموسم المقبل الى مانشستر سيتي الانجليزي، وحلول الإيطالي كارلو أنشيلوتي بدلا منه، عن فوزه الثاني عشر على التوالي هذا الموسم في مختلف المسابقات والتاسع في الدوري، علما أنه اكتسح بريمن 7-صفر و4-صفر على التوالي في آخر زيارتين إلى ملعبه وسحقه أيضا 6-صفر في ميونيخ الموسم الماضي.

وفاز بايرن في آخر 9 مباريات ضد بريمن، حيث سجل 39 هدفا مقابل 6 في مرماه.

وفي وقت خسر فيه بريمن آخر أربع مباريات، ويقبع في المركز الرابع عشر، يعول بايرن ميونيخ على بداية موسم خرافية يقدمها مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب 12 هدفا في 7 مباريات في الدوري، كما يتألق الدولي توماس مولر صاحب 8 أهداف في 8 مباريات، ليسجل الثنائي 20 هدفا من أصل 28 للفريق الأحمر صاحب أقوى هجوم وأفضل دفاع في الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا