• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

منتخب فنزويلا يعود إلى العصور «الظلامية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

كاراكاس (د ب أ)

كتبت الصحافة الفنزويلية: «إن منتخب فنزويلا لكرة القدم عاد مرة أخرى إلى عصوره القديمة، والتي كانت قد بدت في طي النسيان، بعد الأداء الباهت الذي قدمه في أول جولتين من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا».

وأضافت صحيفة «ليدر دي ديبورتيس»: «منتخب فنزويلا بقيادة المدير الفني نويل سانفيسينتي عاش مباراة مريرة في البرازيل عندما خسر 3 - 1 بسبب الأخطاء الدفاعية، والآن أصبح من دون رصيد في كل شيء».

وخسرت فنزويلا مباراتها الأولى في التصفيات أمام باراجواي بسبب خطأ شخصي من المدافع أوسوالدو فيزكاروندو، قبل أن تعود لتقدم العديد من التنازلات في مباراتها أمام المنتخب البرازيلي.

وقالت صحيفة «اليونيفيرسال»: «منتخب فنزويلا سقط سقوطاً مروعاً في فورتاليزا بعد أن قدم عرضاً هزلياً في أمسية للنسيان».

وتسبب المنتخب الحالي لفنزويلا بقيادة سانفيسينتي في خلق حالة من الاشتياق والحنين لدى الجماهير الفنزويلية للفترة التي تولى فيها ريتشارد بايز المسؤولية الفنية، عندما كان الفريق يصارع من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وأيضاً إلى فترة المدير الفني السابق سيزار فارياس الذي قدم تضحيات كبيرة في المراحل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014

وكان يقود الفريق الفنزويلي في تلك المرحلة المهاجم الدولي الكبير خوان أرانجو الذي قرر اعتزال اللعب الدولي في الشهر الماضي، وهو ما حرم المدير الفني الحالي للفريق من وجود قائد يحتاج إلى مجهوداته داخل الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا