• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

اطلاق الحملة الثانية ضد الفضائيات الهابطة مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

دبي - سامي أبو العز:

تطلق جمعية توعية ورعاية الأحداث بدبي أول الشهر المقبل الحملة التوعوية الثانية ضد '' القنوات التليفزيونية الهابطة'' بعد الانتهاء من الاستبيان الذي أعدته لمعرفة آراء الشباب والأسر فيما تقدمه هذه القنوات.

وقال سعادة الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي رئيس مجلس إدارة الجمعية: إن الحملة المرتقبة تهدف إلى توعية الشباب من أخطار وسموم تلك القنوات، التي باتت تشكل خطراً كبيراً يجب التصدي له بقوة، لافتاً إلى أن الجمعية سوف ترسل مخاطبات للهيئات العربية الإعلامية ضد هذه المحطات.

الأمن الشخصي

وأكد سعادته خلال الاجتماع الخامس عشر للجمعية العمومية العادية لجمعية توعية ورعاية الأحداث أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحدث خلال استراتيجية دبي 2015 عن الأمن الشخصي للأفراد وحمايتهم من المخاطر، مشيراً إلى أن كل المراجع والدراسات تؤكد خطورة تلك القنوات على الشباب وأمن بلادهم ، وأن الجمعية سوف تصعد الأمر هذه المرة إلى وزراء الإعلام العرب، ومناشدتهم الالتفات إلى الشباب، والتصدي لمحاولات استهداف الوطن العربي والعالم الإسلامي في أخلاقياته.

وكان الفريق ضاحي خلفان قد ألقى كلمة في بداية اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي حضره سلطان صقر السويدي، ميرزا الصايغ، والدكتور جاسم خليل، لتقييم إنجازات العام السابق ووضع خطة العام الجديد قائلاً: إن الرابطة القوية التي تجمعنا، والغاية النبيلة التي نسعى إليها، تجعلنا نعمل بجد وإخلاص لتحقيق الأهداف التي أنشأنا الجمعية من أجلها، فعام بعد عام تتراكم الإنجازات وتتحقق الأمنيات، ويعلو البناء، وتتبوأ جميعتنا مكانة متميزة، وترتيباً متقدماً بين جمعيات النفع العام، التي تعمل جاهدة للنهوض بمجتمعنا وتنمية وطننا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال