• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

نيمار يعود أمام «التانجو» وأوليفيرا يتألق

«السامبا» لم تفقد سحرها في غياب « رقم 10»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

فورتاليزا (د ب أ)

زاد الانتصار الذي حققه المنتخب البرازيلي 3 - 1 على نظيره الفنزويلي في الجولة الثانية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 من دون نجمه الأول نيمار، من مستوي التقدير الذاتي لمنتخب السامبا، قبل مواجهته المرتقبة أمام غريمه التاريخي المنتخب الأرجنتيني يوم 14 نوفمبر في الجولة الثالثة للتصفيات.

وقال لاعب المنتخب البرازيلي ويليان الذي سجل هدفين: «لا أحد يفوز في مباراة كبيرة وحده.. لا أحد يحقق الانتصار وحده.. كل منا يعتمد على الآخر.. نعرف أهميته (نيمار) بالنسبة للفريق، ولكننا جاهزون دائماً للفوز».

واعترف المدافع البرازيلي ميراندا أيضاً بأن مهاجم برشلونة الذي انتهت عقوبة الإيقاف المفروضة عليه منذ بطولة كوبا أميركا الماضية في تشيلي، والذي أصبح قادراً على المشاركة أمام الأرجنتين، له أهميته الكبيرة مؤكداً في الوقت نفسه أن : «الفريق يعرف أنه يجب أن يحقق الفوز عندما يكون غائباً، ولقد حققنا هذا الأمر».

ومن جانبه، أكد المهاجم المخضرم ريكاردو أوليفيرا(35 عاما) الذي سجل في المباراة الماضية أول أهدافه مع المنتخب البرازيلي منذ عشر سنوات، أن الفريق ينتابه شعور رائع لقدرته على الفوز من دون وجود صاحب القميص رقم 10

وأضاف: «غياب لاعب كبير أمر سيئ، ولكننا نعرف أن في إمكاننا أن نفوز من دونه بفضل التاريخ الكبير للكرة البرازيلية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا