• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مواجهتان في دوري الأولى اليوم

حتا يتطلع لاستعادة القمة أمام رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم مواجهتان في افتتاح الأسبوع الـ12 لدوري الدرجة الأولى، حيث يلتقى في الخامسة و35 دقيقة حتا مع رأس الخيمة، والعروبة مع دبا الحصن.وتقام غدا مباراتان في ختام الجولة، حيث يلعب دبي مع اتحاد كلباء، والذيد مع الخليج، فيما يحصل فريق عجمان على راحة إجبارية.

في المباراة الأولى يسعى حتا لاستعادة القمة، وهو يواجه رأس الخيمة صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط.

ويأمل فريق حتا الذي تجرع مرارة الهزيمة الأولى بخسارته من مضيفه اتحاد كلباء في الجولة الماضية في استعادة نغمة الفوز ، وتعد كفته هي الأرجح من جميع الوجوه، حيث يملك ثاني أفضل هجوم في المسابقة برصيد 27 هدفا، فيما لم يحرز هجوم رأس الخيمة سوى 13 هدفا منها 8 لمحترفه يالي جوني.

وعلى مستوى الخط الخلفي، يتفوق أيضا فريق حتا الذي استقبل 15 هدفا، مقابل 34 هدفا هزت شباك رأس الخيمة صاحب أضعف خط دفاع في المسابقة.

ورغم الفوارق الرقمية، فإن رأس الخيمة بقيادة مدربه حسن إبراهيم يسعى لتذوق حلاوة الفوز الثاني بعد أن كان قد فاز في الجولة قبل الماضية على دبا الحصن 3-2 ، كما يسعى للثأر من هزيمته أمام حتا في الدور الأول 2-5، في المقابل فأن حتا بقيادة مدربه وليد عبيد يسعى لاستغلال غياب عجمان للراحة الإجبارية من أجل استعادة القمة التي فقدها بالجولة الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا