• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مذكرة تفاهم بين معهد دبي لتنمية الموارد البشرية والجامعة البريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

دبي - ''وام'': وقع معهد دبي لتنمية الموارد البشرية اليوم مذكرة تفاهم مع الجامعة البريطانية في دبي تهدف إلى التعاون في مجال التدريب وفق المنهج البريطاني المعتمد وإلى تبادل الخبرات والبحوث المتعلقة بتطوير الكفاءات المؤسسية والوظيفية. وانطلاقا من بنود مذكرة التفاهم أطلق معهد دبي لتنمية الموارد البشرية أول دورة تدريبية ضمن سلسلة من الدورات والمؤتمرات المشتركة بالتعاون مع الجامعة البريطانية في دبي وجامعة مانشستر تتضمن عرضا لتجربة رولز رويس في تطبيق برنامج تحديد الاحتياجات التدريبية.

وتهدف الدورة التدريبية المشتركة إلى معرفة وفهم أساليب وإجراءات نظام تحديد الاحتياجات التدريبية وكيفية تطبيقها في مختلف المؤسسات وفقا لتجربة الشركة العالمية لصناعة السيارات الفاخرة.

وقال محمد جاسم المدير التنفيذي لمعهد دبي لتنمية الموارد البشرية إن المعهد يسعى إلى عقد الشراكات مع العديد من المؤسسات الأكاديمية والتدريبية العالمية بهدف تطوير الموارد البشرية في دولة الإمارات وفق أرقى المعايير المعتمدة عالميا في هذا المجال. وأوضح أن الاتفاق مع الجامعة البريطانية في دبي يساهم في تعزيز الإمكانات التدريبية للمعهد ويساعد على تبادل الخبرات بين الطرفين في شتى المجالات مما يحقق المزيد من الآفاق لتطوير أداء الموظفين في حكومة دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال