• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين وبني ياس.. «الهدف الواحد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

يدخل العين وبني ياس تحدياً جديداً، وهدفهما الخروج بالنقاط الثلاث. ويتطلع «الزعيم» صاحب المركز الثاني بـ 49 نقطة إلى المضي قدماً في مشوار الانتصارات، بعد تخطيه عقبة الجزيرة بثلاثية البرازيلي دوجلاس، ما منحه فرصة المحافظة على فرصته في سباق الدفاع عن الدرع، بينما يحاول «السماوي» النهوض من كبوته بعد خسارتين متتاليتين أمام الجزيرة 2 - 3 والظفرة بثلاثية، ما جعله يتراجع خطوة إلى الوراء، ويحتل المرتبة السابعة وله 26 نقطة، ودخوله دوامة الصراع من أجل تحاشي الهبوط، حيث تفصله عن الفجيرة قبل الأخير 7 نقاط فقط. وكان العين عاد بنقطة من ملعب الشامخة، عندما تعادل الفريقان في الجولة الثامنة بهدف لكلٍ منهما، وهو التعادل الوحيد لـ «الزعيم» في الدوري هذا الموسم.

وفي إطار تحضيراته لهذه المواجهة المثيرة والصعبة أدى العين 5 تدريبات متتالية عقب مباراته أمام الجزيرة، تحت إشراف الكرواتي زلاتكو داليتش الذي حرص على علاج الأخطاء، ومطالبة اللاعبين بالتقليل منها قدر المستطاع، خاصة تلك التي تكررت كثيراً من لاعبي الخط الخلفي، بجانب مناشدته لهم مضاعفة الجهود وعدم التفريط في نقاط اللقاء.

ومن المنتظر أن يدفع المدرب زلاتكو بالكولومبي أسبريلا في الشوط الثاني، وهو الذي غاب عن لقائي اتحاد كلباء في كأس صاحب السمو رئيس الدولة والجيش القطري في «الآسيوية» بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وكان أحد عناصر دكة البدلاء في لقاء الجزيرة الأخير، إلا أن زلاتكو فضل عدم الدفع به، بعد أن ضمن نتيجة المباراة.

أما بني ياس فأكمل لاعبوه جاهزيتهم من النواحي الفنية والبدنية والمعنوية، وأدوا مرانهم الأخير أمس على ملعبهم في الشامخة قبل أن يتوجهوا للمبيت في العين، ويغيب عن تشكيلة «السماوي» ثلاثة عناصر أساسية هم قائد الفريق يوسف جابر الذي تلقى البطاقة الحمراء أمام الظفرة، والأرجنتيني خواكين لاريفي وعامر عبدالرحمن للإنذار الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا