• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

انتخاب لجنة فرعية لمكاتب السفر المصرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

نظمت لجنة أبوظبي لوكلاء السفر والسياحة مساء أمس الأول حفلاً لأعضائها من مكاتب السفر المتخصصة في بيع التذاكر لجمهورية مصر العربية بمناسبة تشكيل اللجنة الفرعية لمكاتب السفر المصرية، والمنبثقة من لجنة أبوظبي لوكلاء السفر والسياحة حيث انتخب محمد إسماعيل رئيساً للجنة المصرية. وشهد الحفل ريمون قربان، المدير العام الإقليمي ''الاتحاد للطيران'' بدولة الإمارات وسلطنة عمان، وزياد حمايدة مدير المبيعات بـ''الاتحاد للطيران'' ووفا الزاهد المدير الإقليمي لمصر للطيران، وفتحي عاطي المدير الإقليمي لطيران القطرية. وأكدت المكاتب على العمل بجد ومثابرة لرفع المستوى المهني لمكاتب السفر المتخصصة بالجالية المصرية ولحرص في إبقاء المنافسة الشريفة والعادلة بين مكاتب السفر.

وطالب هاني خورشيد، سكرتير عام لجنة أبوظبي لوكلاء السفر والسياحة، بمضاعفة العمل من أجل تطوير وتنمية قطاع السفر والسياحة في الإمارة والتعرف على أبعاد ومتطلبات المستقبل والتقنيات الحديثة ومواكبتها خاصة في هذا الوقت الذي تشهد فيه أبوظبي بوادر إيجابية لحدوث طفرة في مجال السفر والسياحة.

وقال خورشيد: إن لجنة أبوظبي لوكلاء السفر والسياحة يقع على عاتقها العديد من المهام التي تعكس طموحات نحو مزيد من العمل والجهد والعطاء للرقي بمكاتب السفر نحو المستوى المرجو في إمارة أبوظبي. من جهته أكد ريمون قربان على دعم ''الاتحاد للطيران'' للجنة أبوظبي لوكلاء السفر والسياحة مشيراً إلى أهمية ما تقوم به اللجنة خاصة ما يتعلق بتقوية الصلة والتعاون بين شركات الطيران ومكاتب السفر لأن المصلحة تصب في اتجاه تقديم خدمة متميزة للمسافرين.

وأشار وفا الزاهد المدير الإقليمي لمصر للطيران إلى أهمية اللجنة والدور الذي تلعبه في تنظيم مكاتب السفر وتوجيهها إلى العمل حسب مقتضيات السوق. وأشاد فتحي عاطي، المدير الإقليمي للخطوط الجوية القطرية بعقد مثل هذه اللقاءات التي تعمل على تقريب وجهات النظر وحل أية مشاكل في سوق السفر بشكل ودي. وأجاب مدراء شركات الطيران على العديد من الاستفسارات من مندوبين شركات الطيران وشؤون السفر خاصة في موسم الصيف المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال