• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عمدة لندن يزور بورصة دبي للطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': زار سعادة اللورد جون ستاترد عمدة مدينة لندن على رأس وفد بريطاني رفيع المستوى أمس بورصة دبي للطاقة، المشروع المشترك بين شركة تطوير، العضو في دبي القابضة، وبورصة نيويورك للطاقة (نايمكس). وقام مسؤولون من بورصة دبي للطاقة بمرافقة اللورد ستاترد والوفد الزائر، الذي ضم أكثر من ثلاثين من رجال الأعمال وقيادات المجتمع في لندن، في جولة اطلعوا من خلالها على البنية التكنولوجية المتطورة في البورصة، وقاعة التداول التي تم تصميمها وفق أرقى المعايير العالمية.

وقال أحمد شرف، رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للطاقة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاعي الطاقة والرعاية الصحية في ''تطوير'': ''شهدت البورصة خلال الفترة القصيرة الماضية تطورات هائلة، وحققت إنجازات نوعية في إطار استعدادها لإطلاق عملياتها قريباً، ما جعلها تحظى باهتمام كبير على المستوى الإقليمي والعالمي. ونحن سعداء للغاية بالاهتمام المتزايد الذي تبديه الأسواق العالمية بعقود الطاقة الآجلة التي أبرمتها البورصة مع عدد من أبرز شركائها الاستراتيجيين''.

يذكر أن سعادة اللورد ستاترد، وبصفته عمدة لمدينة لندن، يترأس الهيئات والمؤسسات الحكومية في المدينة، كما يشغل منصب سفير القطاع المصرفي للمملكة المتحدة. واللورد ستاترد هو أيضاً الرئيس أو الراعي الرسمي للعديد من الهيئات المدنية والمنظمات الخيرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال