• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  02:50     قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة بعد إطلاق نار عبر الحدود         02:50    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        02:50    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        02:50     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         02:50     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         02:54    السلطة تبلغ اسرائيل رسميا بوقف تمويل كهرباء غزة بالكامل    

لها مميزات ومواصفات خاصة

المواد الأولية تضمن مطابخ تقاوم الضغط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

خولة علي

خولة علي (دبي)

في ظل تنامي قطع الإنشاءات الصناعية، والثورة التكنولوجية الهائلة التي أثمرت تقنيات وخامات أثبتت قوتها وصمودها أمام مؤثرات الطبيعة، كالحرارة والرطوبة، أصبح اختيار مطبخ بمواصفات جيدة أكثر سهولة.

محطة مهمة

يقول علاء الدين نسب، المدير التنفيذي لـ «إتلياكو لصناعة المطابخ»: «إن المطبخ ليس مجرد فراغ عادي، إنما محطة مهمة لا بد من إعطائها حقها في التصميم، وجودة التنفيذ للظهور بشكل يجعله أكثر حيوية، بالإضافة إلى مراعاة اشتراطات السلامة والحماية التي لا بد أن تتوافر في المكان».

ويضيف أن المواد الأولية المستخدمة في صناعة وحدات المطابخ، في تطور مستمر من البلاستيك إلى الألمنيوم الذي أخذ دوراً بارزاً وفعالاً في صناعة وحدات أثاث المطبخ، حيث دفع العاملين في هذه المجالات إلى ابتكار تصميمات تتماشى مع الآفاق الحديثة التي أحدثتها التكنولوجيا في مجالات الحياة المختلفة، كإخراج قطع خالصة أو إضافتها إلى خامات أخرى كالأخشاب الطبيعية أو الصناعية لتحقق الجودة والتميز في المنتج».

وحول آلية العمل لديهم، يقول نسب: «نستورد المواد الأولية التي تدخل في صناعة المطابخ، كوحدات الخزائن الخارجية والداخلية، والإكسسوارات الملحقة بها كالفواصل، ومقابض الأبواب، من أوروبا، ثم نقوم بالتصميم والتنفيذ في المصنع المحلي لـ «إتلياكو»، ما يساعدنا على طرح منتجات ذات مقاييس عالمية، وفي الوقت نفسه بأسعار منافسة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا