• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

استقالة أحمد جلفار وتعيين دويدار رئيساً تنفيذياً بالإنابة

مجلس إدارة «اتصالات» يقترح توزيع 40 فلساً أرباحاً نقدية عن النصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

اقترح مجلس إدارة «مجموعة اتصالات» توزيع أرباح بقيمة 40 فلساً لكل سهم عن النصف الثاني من 2015، ليبلغ إجمالي توزيع الأرباح النقدية 80 فلساً للسنة كاملة، ويمثل توزيع أرباح بنسبة 84%. وكانت الإيرادات الموحدة لـ «مجموعة اتصالات» العام الماضي بلغت 51,7 مليار درهم بزيادة 7%، ووصلت الأرباح الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي إلى 2,6 مليار درهم حسب بيان للمجموعة أمس.

من جهة أخرى، تقدم أحمد جلفار إلى مجلس الإدارة بطلب استقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لـ«مجموعة اتصالات» لأسباب شخصية، وقبل المجلس الاستقالة، وعُين المهندس حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً لـ «مجموعة اتصالات» بالإنابة.

وتقدم رئيس مجلس إدارة «اتصالات» عيسى السويدي بجزيل الشكر والتقدير لأحمد جلفار على كل الجهود التي بذلها، والإنجازات التي حققها لـ «مجموعة اتصالات» خلال فترة ترؤسه لها، التي أسهمت في تعزيز مكانتها، كما توجه أعضاء مجلس الإدارة بالشكر لجلفار، متمنين له التوفيق في المستقبل. وبناء عليه، تم تعيين المهندس حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً للمجموعة بالإنابة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة اتصالات» بالإنابة المهندس حاتم دويدار، «أود بداية أن أشكر السيد أحمد جلفار على الجهود والإنجازات التي قدمها لـ «مجموعة اتصالات» بالشكل الذي أسهم في تعزيز مكانتها في قطاع الاتصالات الإقليمي والعالمي، كما وأشكر مجلس الإدارة على ثقته بترشيحي لتولي أعمال هذا المنصب خلال هذه الفترة المهمة، وسأعمل جاهداً خلال الثلاثة أشهر القادمة مع مجلس الإدارة على تعزيز أداء وإعادة هيكلة المجموعة للوصول بها إلى أعلى مستويات الأداء».

وأضاف «يمر العالم اليوم بمرحلة سريعة التطور والتقدم، حيث يمكننا القول، إننا نعيش ثورة رقمية يلعب فيها الهاتف المتحرك دوراً محورياً ،بعد أن أصبح ضروريا في مختلف تفاصيل حياتنا اليومية.

وهذه التطورات وضعت صناعة الاتصالات في قلب هذا التطور، انطلاقاً من كونه الممكن لهذا المستقبل، إلا أن الاستفادة من هذا المستقبل تتطلب منا أن نكون اليوم في مقدمة وطليعة هذا التقدم، ولن يكون بإمكاننا اليوم إدراك الفرص التي أمامنا إلا من خلال الاستثمار في الحلول المبتكرة التي من شأنها أن توفر مصادر جديدة لإيرادات وبيئة أعمال الغد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا