• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لا يعترف بتجربته في «آراب أيدول»

عمر المرزوقي: «يا سلام2015» فال خير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

عبر الفنان الإماراتي الشاب عمر المرزوقي عن سعادته لاختياره ضمن الفنانين الذين سيشاركون في حفلات مهرجان «يا سلام 2015» الغنائية ضمن «فورمولا1»، من 19 حتى 29 نوفمبر المقبل، وقال: فخر لي أن أشارك في إحياء إحدى حفلات هذا المهرجان المهم، الذي يعتبر ساحة فنية غنائية مميزة، وحقق نجاحاً كبيراً، ونال صدى واسعاً في جميع البلاد العربية.

وقال: إنها المرة الأولى التي يشارك فيها بهذا المهرجان الغنائي الممتع الذي يحضره الآلاف من مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، لاسيما أنه يستقطب نخبة من نجوم الغناء والموسيقى العالميين والعرب، ويتمنى أن تكون هذه المشاركة «فال خير» له، ودافعا لتقديم الأفضل.

وأوضح أنه بدأ التحضير لحفله، خصوصاً أنه سيعيش حالة من التوتر والخوف، إلى أن يصعد على خشبة المسرح ويحقق النجاح المطلوب لحفله، وقال: المقرر أن يحيي الحفلات كوكبة من نجوم الغناء من بينهم فايز السعيد ووائل كفوري وأريام والشاب خالد، إضافة إلى النجوم العالميين، ويجب عليّ أن أستعد جيداً لحفلي المقرر 27 نوفمبر، بمشاركة وائل كفوري وجاي كول.

الحب الممنوع

وكشف عن أنه من المقرر أن يؤدي في الحفل بعض الأغنيات التي قدمها مؤخراً وحققت نجاحاً وانتشاراً كبيرين، مثل أغنية «راحت عليك» و«الحب الممنوع»، إلى جانب تحضيره لأداء بعض الأغنيات لكبار الفنانين مثل حسين الجسمي وميحد حمد وراشد الماجد وماجد المهندس، متمنياً أن تحظى فقرته الغنائية بإعجاب الجمهور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا