• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مشاركة إماراتية مميزة في مهرجان شعر البادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

خديجة الكثيري:

سجلت المشاركة الإماراتية حضوراً مميزاً في الدورة الأولى لمهرجان شعر البادية الذي احتضنته العاصمة الأردنية عمّان، ونظمه بيت الشعر الأردني على مدى خمسة أيام بمناسبة عيد ميلاد الملك عبدالله الثاني ملك الأردن.

حيث شارك من الإمارات الشعراء راشد شرار، خالد الظنحاني، محمد بن حماد الكعبي، وقد جاءت مشاركتهم متميزة تاركة أثرا طيبا لدى جميع من شهد المهرجان الشعري، فضلا عن كم الاستفادة التي حققها الشعراء من المشاركة، إلى جانب نخبة من الشعراء المتميزين على مستوى الوطن العربي.

وشمل برنامج المهرجان أمسيات شعرية وندوات حول الشعر النبطي، وألقى كلمة الضيوف العرب المشاركين في مهرجان شعر البادية، الشاعر الإماراتي خالد الظنحاني، حيث أعرب من خلالها عن التهاني والتبريكات، لفخامة الملك عبدالله الثاني راعي الثقافة وجامع شمل المبدعين العرب، كما شكر الأمانة الكبرى لعمّان على رعايتها لمثل هذه المهرجانات، والتي نظمها بيت الشعر الأردني، وأكد دور مثل هذه المهرجانات في توطيد أواصر المودة بين المبدعين لمد جسور التواصل بين أبناء الأمة العربية.

وقد تغنى الشاعر الاماراتي القدير راشد شرار من خلال قصائدة بالأردن وقائدها على طريقته الخاصة والمتميزة المليئة بالشعر الغزير والجزيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال