• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة لـ «طواف دبي» تكمل استعدادها

حارب: هدفنا نقل حضارة الإمارات للعالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 02 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - بدأت اللجنة المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية «دبي تور» وضع اللمسات النهائية مع اقتراب انطلاقته الأربعاء المقبل، والاستعداد لوصول الدراجين، في الوقت الذي بدأت اللجنة المنظمة في الاجتماع اليومي وبدأ تفعيل عمل اللجان خاصة مع استقبال المشاركين في الطواف. وأكد سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة «أن الطواف يعد أحد أهم الأحداث في 2014 على المستوى العالمي، وهو الأكثر اهتماما على مستوى المنطقة وغرب آسيا والتصنيف العالمي، والإعداد والتنسيق للطواف يسير على أفضل مستوى منذ الاتفاق مع الشركة العالمية المتخصصة في تنظيم طواف إيطاليا المشهور، وتم الانتهاء من كافة تفاصيل السباق بالتعاون مع كل الجهات المشاركة، والجميع على قلب رجل واحد من أجل إنجاح الحدث الكبير».

وأشار إلى أن مجلس دبي الرياضي حريص على أن يكون تنظيم السباق علامة فارقة وحدثا فريدا في المنطقة، وأوضح أن هناك طموحات وأهدافا أمامنا في الطواف، حيث نسعى لكي يكون مثل طواف فرنسا أو إيطاليا، لكن دون أن نغفل الزمن، فطواف إيطاليا عمره مائة عام، وفرنسا عمره يزيد عن المائة عام، ونحن نستفيد من خبرة المائة عام هذه من أجل النجاح ونهدف إلى نقل حضارة الإمارات للعالم.

وأكد أن السباق يبدأ في منطقة ساحلية ثم داخل المدينة ثم في مناطق صحراوية وجبلية، وهذه رسالة للعالم أن الإمارات ليست مجالا واحدا أو بيئة واحدة، وأن المنطقة الجغرافية تخدم قطاعات كبيرة، فهدف السباق هو نقل الثقافة الحقيقية لدولة الإمارات.

وحول الدعاية للطواف وهل وصلت للأهداف المرجوة، قال: قمنا بحملة توعية لجميع الجهات المشاركة في الطواف والأماكن التي سيمر فيها الدراجون، وطلبنا من كل جهة عمل حملة توعية لسكان المناطق التي ستكون مسارا للسباق، مثل مناطق الشارقة ورأس الخيمة وغيرها من الأماكن، وصولا إلى مدينة حتا، وبالطبع النسخة الأولى ستواجه بعض الصعوبات، لكن اللجنة المنظمة تسعى لتذليل كافة الصعوبات.

وعن مدى رضاه عن حملة الترويج للسباق، أكد أن اتحاد الدراجات مهتم جدا بالطواف ويقوم بجهد كبير من أجل إنجاح الحدث، وسخر كل إمكاناته لإخراجه بأفضل صورة، والحملة الإعلامية إيجابية ونأمل أن يشعر الجمهور بالجهد الذي يقوم به المسؤولون عن السباق، وهي حملة إعلامية جيدة تشاركنا فيها القنوات الرياضية والإعلام المقروء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا