• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

تصادم 72 سيارة بسبب الضباب على طريق الذيد ــ الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

الشارقة - الاتحاد: توفي شخص وأصيب 55 آخرون بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة في حوادث اصطدام متفرقة لـ 72 سيارة وقعت صباح أمس على طريق الشارقة الرابط بين منطقة الذيد والجسر العاشر.

وقع الحادث في تمام الساعة السادسة وخمسين دقيقة صباحاً، حيث أدى الضباب الكثيف الذي سبب حجب الرؤية من الذيد إلى الجسر العاشر على طريق الشارقة، والسرعة الزائدة للسائقين وتعجلهم للحاق بأماكن عملهم إلى تصادم 72 سيارة على جانبي الطريق مما أدى إلى إصابات بسيطة ومتوسطة لسائقي السيارات، وتعطيل حركة السير وإغلاق الطريق أمام حركة المرور.

وفي نفس الشارع توفي شخص باكستاني الجنسية عند محاولته عبور الطريق فدهسته سيارة كانت تسير بسرعة، ولم يتمكن سائقها من تفادي الحادث أو إيقاف سيارته عندما فوجىء بالشخص وهو يعبر الطريق وسط ضباط كثيف حجب عنه رؤيته.

وعلى الفور توجه ضباط شرطة الذيد إلى الموقع ودوريات الأنجاد، والدفاع المدني بالذيد وعناصر من بلدية الذيد والبطايح ودوريات الإسعاف، وتمكنت الشرطة من فتح الطريق والوصول إلى الموقع، والبدء في تقديم الإسعافات الأولية للمصابين قبل نقلهم إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج اللازم.

كما باشرت دوريات شرطة الشارقة إلى سحب السيارات المتضررة في الحادث وفتح الطريق أمام حركة المرور، ونقل جثة الشخص المتوفى إلى مستشفى الذيد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال