• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

حملة لتنظيف المتنزهات الصحراوية برأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

نفذت هيئة الهلال الأحمر حملة لتنظيف المتنزهات الصحراوية في رأس الخيمة بمشاركة عدد من المتطوعين وطلبة المدارس ضمن الفعاليات التي تنفذها بمناسبة اليوم الوطني للبيئة.

وقال السيد محمد زيد الشحي مدير فرع هيئة الهلال الأحمر برأس الخيمة إن الهيئة حرصت على تأكيد مبدأ المشاركة في الحفاظ على البيئة ومسؤولية كل فرد في المجتمع تجاه نظافة البيئة من خلال الحملة التطوعية التي استهدفت تنظيف المتنزهات من المخلفات التي تسيء إلى تلك الأماكن وتضر بجمالها.

وأشاد مدير الفرع بمشاركة المتطوعين وطلبة وطالبات المدارس في الفعاليات بصورة عبرت عن التعاون والانخراط بصورة قوية في الأنشطة الاجتماعية والبيئية التي تنفذها الهيئة بنفس مستوى التفاعل مع مشاريعها وبرامجها الإنسانية والخيرية الأخرى مشيرا إلى أثر مشاركة طلبة المدارس في تأصيل قيم الحفاظ على البيئة في نفوس النشء ليصبح ذلك النهج سلوكا تطوعيا يعتاده الجميع. بدورها أكدت السيدة فتحية النظاري مديرة إدارة الإسعاف وسلامة المجتمع في هيئة الهلال الأحمر أن الحملة جاء تنظيمها ضمن برنامج هيئة الهلال الأحمر لصحة وسلامة البيئة وسعيا إلى تجسيد شعارها العناية بالحياة. وتم تنظيف متنزه منطقة عوافي بمشاركة المتطوعين وما يقارب 500 طالب وطالبة من مختلف المراحل الدراسية إلى جانب عمال البلدية تأكيدا لأهمية الحفاظ على نظافة تلك المتنزهات ليستفيد بجمالها كافة الزوار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال