• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أطلقت جهاز Honor 7 بدبي

«أونور» ترفع عائداتها إلى 5 مليارات دولار العام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

تخطط العلامة التجارية أونور-هواوي للهواتف الذكية للاستحواذ على 10% من مبيعات الهواتف الذكية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن دشنت أمس في دبي أول حضور لها في المنطقة بإطلاق جهاز Honor7، الذي تتوقع الشركة أن يحقق مبيعات تصل إلى 15 ألف وحدة في أول أيام طرحه بالأسواق.

وتوقع مسؤولون في الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد بدبي أمس، أن تصل مبيعات الشركة هذا العام إلى 40 مليون وحده، لترتفع بذلك عائداتها إلى 5 مليارات دولار مقارنة مع 2,4 مليار دولار في العام الماضي بنمو قدره 100%، لافتين إلى أن الشركة سجلت مبيعات بمعدل 1,5 جهاز كل 1.5 ثانية حول العالم.

وقال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة أونور Honorهواوي في الشرق الأوسط: «يبرز جهاز Honor7 بوضوح قدرتنا على تزويد المستهلكين المهتمين بالتقنيات المتقدمة في الشرق الأوسط بهاتف ذكي يفوق توقعاتهم. وفضلاً عن ذلك، فإن نموذج أعمالنا الفريد الذي يقوم على انتقال الأجهزة من المصنع إلى المستهلك ينفي الحاجة إلى المتاجر الفعلية، ويمكننا من توفير هاتف ملهم للإبداع والتميز، بسعر في متناول اليد».

وانطلقت أونور Honorقبل أقل من عامين، وبالتحديد في نهاية العام 2013، وتعتبر العلامة الإلكترونية للهواتف الذكية من شركة هواوي، رابع أكبر مصنّع للهواتف الذكية في العالم، حيث تميزت أونور Honorبجرأتها في المضيّ بأسلوب عملها الخاص، وتبنيها لاستراتيجية مميزة للعلامة التجارية من خلال القيام بكل أعمالها عبر الإنترنت، مما ينفي الحاجة إلى المحلات التجارية.

وكشفت الشركة أمس عن هاتف Honor7 الذي طرح على موقع سوق دوت كوم، بعد أن لاقى الجهاز إقبالاً عالمياً واسعاً نظراً لمواصفاته الرفيعة وسعره المعقول، ليحقق نجاحاً ضخماً وتباع كميته بالكامل في الصين خلال دقيقتين.

ويحظى جهاز Honor7 بهيكل معدني جميل مصقول بقياس 5.2 بوصة، يضم أزراراً وأنظمة استشعار ذات مواقع مدروسة، تسمح بتشغيل الهاتف واستخدامه بيد واحدة، كما أن نظام استشعار البصمة يتيح سرعة التحقق من هوية المستخدم ويدعم وظيفة التحكم الذكية بحركات اليد، والتي تمكّن المستخدم من القيام بمهام متنوعة من الرد على المكالمات إلى التقاط الصور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا