• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

400 طالب من ذوي الاحتياجات في الفاعلية

«البولو الخيري» يدشن اليوم الموسم الجديد لـ«غنتوت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

يدشن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، ظهر اليوم منافسات الموسم الجديد بمبادرة «يوم البولو الخيري» الذي ينظمه النادي في الملعب الرئيس تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وبالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، ويوجه ريعها لصالح مركز المستقبل للاحتياجات الخاصة في أبوظبي. وتجمع المباراة الخيرية بين فريقي غنتوت «أ» و«ب»، بمشاركة العديد من نجوم النادي من المواطنين والأجانب.

وأنهت إدارة النادي كل الاستعدادات للموسم الجديد بداية من فاعلية اليوم، على أن يبدأ البرنامج في الثانية ظهراً، بفتح أبواب النادي أمام الجمهور وانطلاق الفقرات العديدة التي أعدتها إدارة النادي، بمشاركة 400 طالب من طلاب مركز المستقبل في المهرجان الذي تساهم في رعايته دائرة النقل أبوظبي، فندق ومنتجع جولدن توليب الجزيرة، الجاليريا، جزيرة المارية، المستشفى الأهلي، ومجموعة غرس زايد التطوعية، شركة «-فور أفر روز». ويقود فريق غنتوت «أ» اللاعب الدولي ناصر الشامسي بجانب زميله ناصر الظاهري، ويوسف بن دسمال وأحد لاعبي النادي الأجانب، فيما تضم قائمة فريق غنتوت «ب» الدولي راشد البواردي، وراشد بن دري وفارس اليبهوني ولاعبا محترفا من المسجلين ضمن قائمة فريق غنتوت في الموسم الجديد.

وحرصت إدارة النادي على استقدام أفضل الخيول لخوض مباريات الموسم المحلية، بجانب العديد من المشاركات الخارجية في مقدمتها بطولة مالطا الدولية المفتوحة وغيرها من المنافسات التي من شأنها أن تسهم في نجاح الموسم الرياضي الذي تتخلله أربع مباريات خيرية. وثمن الدكتور مصطفي موفق مدير المركز رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لفاعليات المهرجان الخيري الذي يدشن الموسم الرياضي للنادي، مؤكداً أن طلاب المركز سيشاركون في الاحتفالية. ووجه سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس النادي الدعوة إلى الجمهور لحضور الاحتفالية ومشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في اليوم الخيري، مؤكداً أن الفاعليات المصاحبة للمهرجان تصب في خدمة الجمهور سواء الأطفال أو العائلات وأن النادي يحرص على اكتمال مثل هذه المهرجانات لأنها تدخل في إطار الجانب الخيري والإنساني، مشيراً إلى أنه دأب خلال السنوات الماضية على إقامة مثل هذه المهرجانات للتأكيد أن الرياضة دائماً ما تصب في خدمة المجتمع. وأكد أحمد النعيمي مدير عام النادي أن الإدارة جهزت للموسم الجديد بشكل جيد لمواصلة نجاحات الموسم الماضي بشكل تخرج به فاعليات الموسم المقبل بصورة استثنائية تعكس الطفرة الحقيقية التي تعيشها اللعبة التي كشفت عن قاعده عريضة مما يسهم في جذب الناشئين الصاعدين دعماً لمسيرة البولو الإماراتي.

وقال عتيق المزروعي ممثل دائرة النقل في أبوظبي إن حافلات النقل ستكون جاهزة اعتباراً من الواحدة ظهر اليوم في محطاتها الثلاث في المارينا مول في كورنيش أبوظبي والخالدية مول ومدينة الباهية لنقل الجمهور لمشاهده مهرجان البولو الخيري الذي تسهم فيه الدائرة خدمة لمركز المستقبل ودعم جهود النادي.

من ناحيته أكد راشد الرميثي ممثل شركة «فور أفر روز» أحد رعاة اليوم الخيري ونشاط نادي غنتوت: «الشركة تحرص دائماً على المساهمة في مثل هذه الأعمال الإنسانية الخيرية من خلال تغطية مكان الحفل بالزهور التي تدخل الفرح والسرور في نفوس الجميع، وتقديم باقات وزهرات متنوعة بأشكال وألوان مختلفة لها خاصية العيش من دون ماء أو شمس لفترة طويلة، والتي تبقى في حالتها كتقنية جديدة». وأكد الدكتور فيو بوس مدير المستشفى الأهلي أن كل أقسام المستشفى ستكون جاهزة في خدمة اليوم الخيري ترجمة لرسالة المستشفى الذي تأسس في 1984 في الإمارات مما وضعه في صدارة المستشفيات التي تقدم الخدمات الإنسانية لكل فئات المجتمع طيلة العقدين الماضيين، وهو ما دفعنا للمساهمة في إنجاح المهرجان الخيري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا