• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الصيد المصري» يستضيف البطولة

«سيدات الشارقة» يشارك في «عربية سلة الأندية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

يمثل نادي سيدات الشارقة الإمارات في بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات في نسختها السابعة عشرة التي ينظمها نادي الصيد المصري، والتي انطلقت أمس وتستمر حتى 24 أكتوبر الجاري، في الصالة المغطاة في نادي الصيد فرع 6 أكتوبر.

وتوجهت البعثة أمس الأول إلى مصر، ويضم طاقمها الفني والإداري كلاً من: ندى النقبي رئيس البعثة، والإدارية مي موسى العامري، والمدربة غادة الراعي، والطبيبة ماريا كرستينا معالجة الفريق، إلى جانب اللاعبات أمل جمال بن حيدر، وسارة عيسى، وسارة جمعة، وسهيلة عباس، وعلياء النقبي، واليازية سلطان، وآلاء بسام، ودعاء بسام، ونيكول مودي.

وتشهد البطولة مشاركة نادي الصيد المصري (المستضيف)، والجزيرة (مصر)، وسيدات الشارقة (الإمارات)، والفحيص الأردني (الأردن)، وجمعية دار سفيان النهري بنابل (تونس)، والأمل الرياضي بنابل (تونس)، والرياضي (لبنان)، وسيروان نوى (العراق)، والمجمع البترولي (الجزائر)، والأُولمبي (الجزائر)، وسوار المغربي (المغرب).

من جهتها، أشادت ندى النقبي، مدير إدارة رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة، بالدعم الكبير الذي حُظي به ملف رياضة المرأة في نادي سيدات الشارقة من قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

وقالت: « بتنا نشهد تطورات كبيرة في مجال رياضة المرأة وأصبح للشارقة سمعتها في هذا المجال، مما أسهم في ازدياد حجم مشاركاتها في البطولات الإقليمية والدولية في مختلف الألعاب، وتأتي مشاركتنا في هذه البطولة انعكاساً لهذا الواقع الذي نعيشه».

وتمنت النقبي أن يحقق فريق نادي سيدات الشارقة نتائج إيجابية خلال هذه المشاركة خصوصاً أنه الممثل الوحيد لدولة الإمارات في هذه البطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا