• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

«فينيشين فيليدج»..واجهة بحرية راقية في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 مارس 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

«فينيشين فيليدج» قرية سياحية جديدة في أبوظبي تستقبل سكان المدينة وضيوفها بأجواء ترفيهية غير تقليدية عند الواجهة البحرية لمنطقة «جراند كانال»، وهناك حيث التصاميم الهندسية المستوحاة من عصر النهضة، والتخطيط العمراني لمدينة البندقية في إيطاليا، يرتسم مشهد خلاب في قطاع الضيافة.

موقع لافت

مطاعم عالمية بمفاهيم مبتكرة تتوزع عند ساحة ضيقة تفتح حواريها على أرصفة كاشفة وجداريات طبيعية تزينها ألوان الزرع والزهور. وفيما تنتشر الطاولات والكراسي في الهواء الطلق يحلو التنزه سيراً على الأقدام. مرة لاستطلاع منفذ حيوي بإطلالة ساحرة ومرة لالتقاط صور تذكارية بخلفية استثنائية للمباني المطرزة بفنون العمارة.

تتمتع قرية البندقية «فينيشين فيليدج»، التي تديرها شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بموقع لافت ضمن فندق ريتز كارلتون - جراند كانال، الذي يمكن الوصول إليه من شارع الخليج العربي ومن الطريق الدائري قبالة جامع الشيخ زايد الكبير. وعند الدخول إلى المنطقة المصنفة سياحية بامتياز، يكون من المفيد طلب إحدى سيارات «الباجي» التي تقل الزوار إلى القرية خلال دقائق ليكتشفوا مفاهيم جديدة للترفيه، فعدا المساحات الشاسعة التي تمهد للموقع الغارق في سكون الضفة الثانية من البحر، تشكل التصاميم المعمارية للمطاعم والمنشآت المحيطة بالمكان مصدر إبهار للناظرين، وتقدم نفسها عامل جذب يفتح الشهية لقضاء أوقات نموذجية للسياحة الداخلية مع العائلة والأصدقاء.

وجهة معاصرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا