• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

خالد بن بدر بن مساعد يستقبل بعثتنا الرسمية في الألعاب الخليجية الثانية

العويس: المشاركة مع الأشقاء تعزز الروابط الخليجية المتينة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

مسعد عبدالوهاب - عماد الدين إبراهيم - أحمد جمال (الدمام)

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، دورة الألعاب الرياضية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بحضور أعضاء الوفد الرسمي للدولة الذي يضم معالي عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وإبراهيم عبدالملك، الأمين العام للهيئة للعامة لرعاية الشباب والرياضة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، والمهندس داوود الهاجري، واللواء (م) إسماعيل القرقاوي، وناصر البدور، كما حضر الحفل اللواء (م) ناصر عبدالرزق الرزوقي رئيس اتحاد التايكواندو والكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وكان الأمير خالد بن بدر بن مساعد، مدير إدارة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية السعودية استقبل الوفد الرسمي للدولة لدى وصوله إلى مطار الدمام الدولي، بحضور عمر عبدالرحمن آل علي مدير وفدا المشارك في الدورة، ونائبه أحمد الطيب.

وشهد حفل الافتتاح إبهاراً في فقراته التراثية المتنوعة على مدار 55 دقيقة جسدت التراث الخليجي بكافة تنوعاته عبر بوابة التراث السعودي حيث هناك قواسم تراثية مشتركة بين أبناء مجلس التعاون وأشادت الوفود المشاركة بالمبادرة الكريمة في الاحتفاء بأسر وأبناء شهداء الواجب من أبناء مجلس التعاون المشاركين في الدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق.

وأكد معالي عبد الرحمن العويس أن المشاركة مع الأشقاء في المحافل الرياضية الخليجية، إنما تعكس قوة العلاقات والروابط بين الأشقاء في دول مجلس التعاون في القطاعات كافة والرياضة على وجه الخصوص، ويعزز مستوى أبناء الوطن الخليجي الواحد، مما يدفعهم لتسجيل العديد من الإنجازات من خلال خوض مثل هذه التجارب التي تعد بمثابة محطات تجريبية وتقييمية لجميع الرياضيين.

وقال: طموح أبناء الوطن في تقديم نموذج مشرف أمام أشقائهم، هو العامل الأساسي الذي سيدفعهم إلى العودة بأفضل النتائج، بعد أن أصبحت التجمعات الخليجية تمثل في قوتها ومستواها المتطور أولمبياد مصغر يتنافس فيه الجميع وسط أجواء أخوية رائعة، يستفيد منها كافة المنتسبين سواء من اللاعبين أو الفنيين أو الإداريين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا