• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنتخب يدخل أجواء جولة «أبوظبي جراند سلام لوس أنجلوس»

السبوسي: أبوظبي قادت الجو جيتسو إلى العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

لوس أنجلوس (أمين الدوبلي)

زار أمس عبدالله علي السبوسي، قنصل الإمارات في لوس أنجلوس، بعثة منتخب الجو جيتسو، الذي يستعد حاليا في إحدى الصالات بمنطقة بافرلي هيلز لخوض منافسات جولة «أبوظبي جراند سلام لوس أنجلوس» التي ستنطلق منافساتها بعد غد من الصالة الرئيسة في جامعة ايسوذا باسيفيك.

وكان في استقباله فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو أمين عام الاتحاد الآسيوي، وطارق البحري مدير جولات جراند سلام للجو جيتسو، وناصر خميس ممثل مجلس أبوظبي للتعليم الشريك الاستراتيجي للاتحاد، والجهاز الفني واللاعبين.

ونقل السبوسي للبعثة تحيات يوسف العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدا أن القنصلية تضع كل إمكاناتها تحت تصرف إدارة البعثة لإنجاح الجولة، خاصة أن هناك اهتماما إعلاميا ورسميا كبيراً بها .

وقال: تضم مدينة لوس أنجلوس 8 ملايين نسمة، ولعبة الجو جيتسو تحظى بأهمية خاصة فيها، خاصة أنها تملك أهم وأكبر أكاديميات اللعبة في الولايات المتحدة الأميركية، وتستعد منذ فترة لهذا الحدث الذي نتوقع أن يحظى بحضور جماهيري كبير.

وأضاف: أنتم جميعاً سفراء للإمارات هنا، نثق بأنكم ستكونون على قدر المسؤولية، ونتوقع منكم أن تقدموا أفضل مستوى، وتتصدرون المشهد في المنافسات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا