• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكد أن قرار «الهيئة» بعدم تسجيلهم يدق ناقوس الخطر

البدواوي: مصير مجهول ينتظر أبناء المواطنات الذين تجاوزوا الـ 18 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد حيي حسن البدواوي، عضو اتحاد الطائرة رئيس لجنة المسابقات، أن قرار الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بعدم تسجيل اللاعبين أبناء المواطنات الذين تجاوزت أعمارهم الـ18 سنة في الاتحادات المختلفة يدق ناقوس الخطر، مشيراً إلى أن المصير المجهول ينتظر العديد من اللاعبين بعد هذا القرار على صعيد جميع الاتحادات وليس الطائرة وحدها.

وأشار البدواوي إلى أن اللاعبين الذين يشملهم قرار الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة سبق لهم اللعب في المراحل السنية المختلفة ما عدا الشباب، مبيناً أن الأندية ستخسر العديد من اللاعبين الذين تدرجوا في هذا القطاع الحيوي المهم، والذين كانوا يتطلعون إلى مواصلة المسيرة لتصطدم رغبتهم بقرار «الهيئة»، وبالتالي عدم ممارسة الرياضة بصورة رسمية..

وقال البدواوي: «نأمل تدخل جهة الاختصاص من أجل وضع آلية لمشاركة اللاعبين أبناء المواطنات الذين تجاوزوا الـ18 سنة حسب تشريعات الدولة التي تصدر من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة».

وأضاف: «نتطلع من الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة النظر بعين الاعتبار إلى هذه الفئة من أجل عدم حرمان شريحة من اللاعبين من ممارسة الرياضة بشكل رسمي مع الأندية».

وعن موسم الطائرة أشاد البدواوي بالمستوى الفني الذي ظهرت عليه الأندية في كأس الاتحاد «باكورة مسابقات الاتحاد»، وخصوصا أن المسابقة كانت فرصة ذهبية للأجهزة الفنية من أجل تجريب اللاعبين قبل خوض تحدي دوري الدرجة الممتازة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا