• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جاسم يخوض التحدي في 62 كجم

«الأثقال» يبدأ المشوار اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 أكتوبر 2015

الدمام (الاتحاد)

يخوض منتخبنا لرفع الأثقال، الذي وصل إلى الدمام مساء أمس الأول، أولى منافساته بالدورة اليوم من خلال مشاركة أحمد جاسم في مسابقة وزن 62 كجم، بينما يشارك محمد جاسم في وزن 69 كجم ضمن منافسات الغد، ويخوض حمد المعيني، ومحمد المعيني مسابقتي 94 كجم، و+105 كجم في اليوم الختامي بعد غد.

وكان منتخبنا الذي يشارك للمرة الأولى في الدورة قد أكمل استعداداته بمعسكر داخلي في صالة صلاح الدين الرياضية في دبي، شارك فيه اللاعبون الأربع بقيادة المدير الفني محمد خير الزول.

وقال جاسم عبدالرحمن العوضي، إداري المنتخب رئيس اللجنة الفنية الخليجية: هذه المشاركة هي الأولى للأثقال في الدورة، وجئنا إلى الدمام متحمسين ومتعطشين للحصول على الميداليات الذهبية في الأوزان المختلفة.

وأضاف: نتوقع لمحمد المعيني تحقيق ذهبية مسابقة وزن فوق 105 كجم، فهو متميز وله إنجازات معروفة، فقد حل في المركز الثاني في كأس قطر العام الماضي وتوج بالميدالية الفضية، كما أحرز العديد من الميداليات الذهبية في مشاركاته ببطولات دول مجلس التعاون بالإضافة إلى رصيده الحافل بالألقاب على المستوى المحلي.

وأضاف: نطمح للحصول على مراكز متقدمة، وقد جئنا لهذه المهمة بأفضل اللاعبين الجاهزين لخوض المنافسات، وهم جديرون بتمثيل الإمارات في هذا المحفل الخليجي المهم الذي نشكر السعودية الشقيقة على تنظيمه لما له من دور بالغ الأثر في توطيد العلاقات والروابط الأخوية بين الشباب الخليجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا