• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الاتفاق يستعد للقادسية بلقاء الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

واصل فريق الهلال لكرة القدم استعداداته للمواجهة المرتقبة مع الاتحاد بعد غد في المرحلة الـ 16 من الدوري السعودي لكرة القدم، وركز المدرب على الجانب اللياقي في التمرين الصباحي فيما اهتم بالجوانب التكتيكية في التمرين المسائي اضافة الى تمرين لياقي خفيف وغاب عن المران ولليوم الثالث على التوالي المدافع ماجد المرشدي.. وتواجد في غرفة العلاج الطبيعي اللاعبان مشعل الموري وعبداللطيف الغنام لاستكمال علاجهما ، فيما شارك عمر الغامدي في التمارين بجدية واتضحت جاهزيته للقاء. كما شارك المحترف البرازيلي الجديد رودريجو وقدم مستوى طيباً نال رضا الجمهور الحاضر للتمارين وسيكون جاهزاً للقاء متى ما اراد المدرب اشراكه وسيكون تمرين اليوم مفتوحا للجماهير وستبدأ التمارين عقب صلاة المغرب. الجدير بالذكر ان الهلال استقبل خطاباً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد باقامة اللقاء القادم بين الهلال والاتحاد على ارضية ميدان استاد الملك فهد الدولي بالرياض مساء الجمعة.

وفي الاتحاد امتدح رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد منصور البلوي القرار الذي اتخذه الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بالعفو عن جميع الرياضيين الذين تجاوزوا نصف مدة ايقافهم معتبرا ان هذا القرار غير مستغرب من سموه الذي عرف بحرصه الدائم والمستمر على الوقوف الى جانب كافة الرياضيين في المملكة بما يخدم الرياضة السعودية على صعيد المنتخبات والاندية لأداء رسالتها الكبيرة في خدمة شريحة واسعة من ابناء هذا الوطن، واصفا هذا القرار بحسن السياسة والمنهجية اللتين يتعامل بهما سمو الرئيس العام مع كافة الاندية مؤكدا على حرص نادي الاتحاد وان يكون دائما متفاعلا مع كل ما يخدم الرياضة السعودية. من جانبه قدم نور شكره الجزيل الى الامير سلطان بن فهد مؤكدا ان هذا القرار سيكون دافعا قويا له لتقديم وتسخير كافة امكانياته لخدمة المنتخب السعودي في المقام الاول وناديه الاتحاد مؤكدا على ان يكون اول الحريصين للعودة مرة أخرى لارتداء شعار المنتخب والدفاع عن الوانه.

وفي الاتفاق ادى الفريق الكروي تمرينه مساء أمس الأول وذلك استعدادا للقاء الخليج ضمن المرحلة الـ 16 بالدوري يوم الخميس على استاد الامير محمد بن فهد وشهد التمرين مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المحترف الجديد الروماني بيجات الذي قدم لمحات جيدة وسجل هدفا من خلال المناورة التي اقامها مدرب الفريق عمار السويح على منتصف الملعب والتي ركز من خلالها على التسديد من بعد على المرمى وتطبيق بعض الجمل التكتيكية وتألق من خلالها المحترف الآخر عثمان انداي وابدى تجانسا كبيرا مع زملائه في منتصف الملعب. وحضر التمارين نائب رئيس النادي خليل الزياني وأمين عام النادي عدنان المعيبد وجمهور قليل وبحضور اعلامي كثيف. فيما أعلن مدرب الاتفاق التونسي عمار السويح مشاركته باللاعبين الاساسيين في مباراة الخليج بعد تقديمها من السبت إلى الخميس لارتباط الاتفاق بالمباراة النهائية لبطولة أندية مجلس التعاون الخليجي أمام القادسية الكويتي الثلاثاء المقبل باستاد الأمير محمد بن فهد وستكون التشكيلة التي سيلعب بها في مباراة الخليج هي المعنية بمباراة القادسية الكويتي لا سيما أنها ستكون الأخيرة قبل المواجهة الخليجية.على نفس الصعيد يدخل الاتفاق السبت المقبل معسكرا قصيرا لمواجهة القادسية الكويتي حيث ستكون الايام الثلاثة قبل النهائي معسكرا داخليا بالنادي ولن يسمح للاعبين بالخروج من المعسكر أو الاعتذار والاكتفاء بالتدريبات. من جهة أخرى سيشارك صالح بشير في لقاء الخليج بعد غيابه بداعي الإيقاف في الهلال وقد يشارك إلى جانبه يسري الباشا الغائب منذ فترة بداعي الإصابة وستكون مباراة الخليج بروفة للباشا قبل مواجهة القادسية .من جهته قال زكي الصالح مدير الكرة بالاتفاق إن لقاء الخليج مهم جدا للاتفاقيين لا سيما انه يأتي قبل مواجهة القادسية الكويتي من جهة ومن جهة أخرى وضع الفريق الاتفاقي وترتيبه الحالي يحتاج إلى حصد النقاط قبل أن يصل الأمر لحالة نتحسس فيها خانة فرق المؤخرة. من جانب آخر استدعى مدرب المنتخب السعودي الاولمبي البرازيلي نونيس (5) من لاعبي فريق الاتفاق تحت 19 سنة وذلك من اجل مشاركتهم في المناورة التي سيجريها اليوم قبل ملاقاة المنتخب الكويتي وديا غدا الخميس وذلك تعويضا لغياب لاعبي الاهلي والنصر والذين غادروا لمشاركة فرقهم في بطولة دوري ابطال العرب على ان يعودوا مساء أمس بعد الفراغ من اللقائين مباشرة تمهيدا للزج بهم في لقاء الكويت والذي تم تقديمه الى الساعة الثالثة والنصف عصرا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال