• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عودة رضا وعايض ونصيب لتدريبات الجزيرة استعداداً للشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

كشفت الفحوص الطبية التي أجريت على اللاعب خالد علي- مدافع الجزيرة الذي أصيب وتم استبداله في مباراة العين- عن وجود تمزق في العضلة الخلفية للاعب وحاجته الماسة للراحة لمدة 5 أيام على الاقل، فيما استعاد رضا عبدالهادي وعايض مبخوت وعادل نصيب ومحمد السيد عافيتهم وتماثلوا جميعا للشفاء وشاركوا في تدريبات مساء أمس الأول بالملعب الفرعي تحت إشراف رينيه مساعد المدرب، وسوف ينضمون جميعا إلى تدريبات اليوم التي ستستأنف بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس، وبهذا فإن قائمة المصابين ببيت العنكبوت لن تضم سوى يوسف عبدالعزيز الذي سيحتاج لبعض الوقت وليس من المتوقع أن يلحق بمباراة الشعب السبت المقبل، ومحسن سعد الذي تحسن، ومن المنتظر أن يخضع لتدريبات تأهيلية اعتبارا من الغد، وخالد علي آخر المنضمين للقائمة.

وتعود الأسباب الحقيقية لتزايد الإصابات بنادي الجزيرة في المرحلة الأخيرة لسببين: هما تحامل بعض اللاعبين على أنفسهم وإنكارهم للإصابة رغبة في المشاركة في نهائي كأس الاتحاد ونيل شرف التواجد في مناسبة تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي، ومضاعفة الجهاز الفني للعمل التدريبي خلال معسكر الإعداد الداخلي المغلق بالعين في فترة توقف الدوري، مما نتج عنه وقوع 6 لاعبين ضحية لشبح الإصابة في وقت واحد معظمهم من خط الوسط من اللاعبين أصحاب المجهود الوفير.

وكشف عادل نصيب أن السبب الرئيسي في عدم مشاركته في لقاء العين هوالارتفاع المفاجئ في درجة الحرارة قبل المباراة بيوم واحد وليست الإصابة المفاجئة التي لحقت به قبل المباراة بـ 48 ساعة في كاحل القدم، موضحا أنه كان قد تماثل منها بعد التدخل السريع من الجهاز الطبي، موضحا أنه أصبح جاهز تماما الآن ومستعدا للمشاركة في لقاء الشعب والانضمام فورا اعتبارا من اليوم إلى التدريبات العادية ضمن الفريق الأساسي.

وقال: إن مشاركته أمس في لقاء فريق الـ 20 سنة ضد الوحدة جاءت بعد موافقة الهولندي يان فيرسلاين للتأكد من شفائه، وإنه استفاد منها واطمأن على نفسه تماما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال