• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يبحث مع هادي العلاقات الأخوية وتطورات الساحة اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

و ا م

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس جمهورية اليمن الشقيقة العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي بين البلدين والتطورات التي تشهدها الساحة اليمينة حاليا.

جاء ذلك لدى استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في قصر الشاطئ بأبوظبي ظهر اليوم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالرئيس اليمني في دولة الإمارات، مؤكدا سموه عمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

جرى، خلال اللقاء، بحث مجمل القضايا التي تهم البلدين وفي مقدمتها سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

ووضع الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مشهد المستجدات والأوضاع الراهنة التي تشهدها الساحة اليمينة وتطورات الأحداث على الأرض في ضوء الانتصارات المتوالية التي يحققها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية من خلال عملية "إعادة الأمل" إلى جانب القوات الشرعية والمقاومة الشعبية.

وأشاد الرئيس اليمني بمواقف دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الداعمة للشعب اليمني وبإسهماتها الميدانية وجهودها الإنسانية في أكثر من موقع واتجاه، مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تتعزز باضطراد خدمة لمصالح البلدين وللأمن القومي العربي المشترك.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا