• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

عادل درويش : ظروف التوقف وغياب بعض اللاعبين سر التراجع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

أرجع عادل درويش لاعب الإمارات خسارة الفريق أمام الشعب إلى عدة أسباب منها -كما أشار- ظروف توقف الدوري لفترة طويلة وغياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أمثال المدافعين علي ربيع وخليفة باروت وهو ما يفسر تراجع مستوى الفريق في مباراة الشعب وبالتالي الخسارة بهذه النتيجة التي لم نكن نتوقعها إطلاقا خاصة وأننا كنا نطمح في الخروج بنتيجة ايجابية.. وأضاف درويش قائلا: حاولنا تقديم عرض يليق بنا ويرضي طموحات جماهيرنا لاسيما وأن المباراة كانت على أرضنا إلا أنه لم يكن يومنا حيث جاءت ظروف المباراة عكس ما كنا نطمح إليه.

وأردف درويش قائلا: بصراحة لم نقدم المستوى المأمول الذي نستحق عليه الخروج من المباراة حتى ولو بنقطة، ولهذا فنحن كلاعبين نتحمل مسؤولية الخسارة وعلينا تقبلها ونسعى من جديد لإعادة ترتيب أوراقنا خاصة وأن الأمل مازال قائما للخروج من المأزق الذي وضعنا أنفسنا فيه ونحن قادرون على تجاوزه بإذن الله تعالى لثقتنا في أنفسنا.

وعن رأيه في فريق الشعب قال درويش: بالتأكيد الكوماندوز من الفرق القوية ويضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة والمهارة وأنه استحق الفوز لأنه كان الأفضل معظم فترات المباراة. وحول مباراة الشباب المقبلة قال درويش: إنهم كلاعبين سيحاولون التعويض بإذن الله خاصة وأنهم يثقون في إمكاناتهم وقدراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال