• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

عبدالرحمن إبراهيم: نفذنا تكتيك المدرب فتحقق الفوز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

أعرب عبدالرحمن ابراهيم كابتن الشعب عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب فريق الإمارات في رأس الخيمة.. مشيدا بالمستوى الذي قدمه الشعب بالذات في الشوط الثاني بعد أن نفذ اللاعبون التكتيك الذي وضعه لهم مدربهم يوسف الزواوي.

وقال: لقد بسطنا سيطرتنا التامة على مجريات هذا الشوط واستطعنا تسجيل هدفين وبالتالي حصد النقاط الثلاث التي أعطتنا الحق في استعادة صدارتنا لجدول الترتيب.. ويضيف عبدالرحمن: نحن جئنا إلى رأس الخيمة رغبة في الفوز وبالتالي استعادة الصدارة، إلا أننا كنا متخوفين بعض الشيء نظرا لمعرفتنا المسبقة بخطورة وصعوبة الإمارات على أرضه وهذا ما أثر علينا للظهور بمستوانا المعهود في الشوط الأول وبرغم ذلك نجحنا في تسجيل هدف أعطانا نوعا من الثقة للدخول في الشوط الثاني بأكثر تركيز والحمد لله نجحنا في النهاية في الوصول إلى ما جئنا إليه.. ويضيف عبدالرحمن قائلا: لاشك أن هذا الفوز سيمنحنا دفعة معنوية جيدة للمباريات المقبلة التي سنسعى من خلالها الى حصد أكبر عدد من النقاط وذلك من أجل زيادة رصيدنا في بنك الدوري، حيث سنحرص على تقديم كل ما لدينا في المباريات المقبلة وسنترك الباقي على الله.

وعن الهدف الذي سجله وإن كان يتوقع التسجيل في هذه المباراة، أجاب كابتن الشعب قائلا: كنت قد حلمت ليلة المباراة بتسجيل هدف ولكن لم أتوقع أن أسجل من تلك اللعبة خاصة وأن مكان وقوع الخطأ كان صعبا وتنفيذه بصورة متقنة كان صعبا كذلك إلا أن الله وفقني بجانب مهارة التسديد التي أجيدها في ذهاب تسديدتي بهذا الإتقان كما تمنيت وبالتالي إحراز الهدف الثاني لفريقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال