• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عمليات شرطة أبوظبي تتعامل مع 3٫3 مليون مكالمة العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انخفضت المكالمات التي تلقتها غرفة العمليات في شرطة أبوظبي بنسبة 4.75% خلال العام الماضي؛ لنحو ثلاثة ملايين و342 ألفاً و278 مكالمة، مقارنة مع ثلاثة ملايين و508 آلاف و942 مكالمة، تلقتها الغرفة عام 2013، وفق العقيد ناصر سليمان المسكري، مدير إدارة العمليات، الذي عزا الانخفاض نتيجة لـ «معايير دليل التميز في خدمة المتصلين، وتحسين مستويات وعي الأفراد في استخدام رقم الطوارئ 999». وذكر أن نسبة رضا المتعاملين بلغت 97.2 بالمائة، خلال العام الماضي، وذلك يعكس فعالية الخطة التشغيلية لتحقيق أهداف غرف العمليات في سرعة الاستجابة؛ تجسيداً لسياسة الجودة، مشيراً إلى أن عدد الأنظمة المتوافرة في الغرفة 22 نظاماً وبرنامجاً تقنياً موزعة على المنصّات الأمنية التخصصية، وفق أفضل التطبيقات الإدارية والتقنية كتطوير للمنظومة التقنية والعملياتية والاستجابة لغرف العمليات.

وقال الرائد عيسى المرزوقي، مدير فرع التخطيط الاستراتيجي في إدارة العمليات، إن التجربة الإدارية بتشغيل مختبر التميز أسهمت في تحقيق نتائج إيجابية عكستها مؤشرات الأداء، فقد رصد المختبر 110 فرص تحسين من 115 ورشة عمل بمشاركة 1020 عنصراً خلال العام الماضي، مشيراً إلى أن القيمة المضافة في إدارة متطلبات التخطيط الاستراتيجي والتميز والجودة تكلّلت بفوز إدارة العمليات بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز؛ جائزة حل المشكلات (مرحلة القائد العام) للدورة الثالثة، وحصولها على الآيزو 14001 والأوساس 18001 لتطبيقها نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض