• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الزواوي مدرب الشعب بواقعية: طموحنا الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

سالم الشرهان:

بواقعية تحدث التونسي يوسف الزواوي مدرب الشعب متصدر المسابقة بعد نهاية مباراة فريقه أمام الإمارات والتي خرج منها فائزا، وقال: إن الصدارة ليست شغلنا في الوقت الحالي، خاصة وأن مشوار الدوري مازال طويلا، فالأهم هو استمرارية الفريق في تحقيق النتائج الايجابية من مباراة لأخرى حتى النهاية، وهذا ما نسعى إليه حاليا خاصة وأن الفريق لم يتعود على الصدارة. وحتى نبعد اللاعبين عن هذا الإحساس كنت أطلب منهم دائما نسيان التفكير في الصدارة والتركيز فقط على كيفية اقتناص الفوز في كل مباراة نخوضها، والحمد لله إلى الآن الفريق يسير بالصورة التي رسمناها منذ البداية.

وحول مباراة الفريق أمام الإمارات وإن كان راضيا عن أداء اللاعبين أثناء المباراة، أوضح الزواوي أنه كان متخوفا قبل المباراة أن تؤثر فترة توقف الدوري الطويلة على المستوى العام، كما كانت صعوبة فريق الإمارات والذي يكون صعب المراس عندما يلعب على أرضه مسألة أرقتني كثيرا، وهذا ما كان واضحا في الشوط الأول، حيث لم يقدم الفريق المستوى الذي أتمناه.

ويضيف الزواوي قائلا: في الشوط الثاني غيرنا من طريقة وتكتيك الفريق بعد أن شاهدنا المنافس يفتقد للتركيز في منطقة المناورات التي بالفعل امتلكناها تماما بعد أن أعطانا فريق الإمارات مساحات كبيرة للعب بسهولة ويسر، وتمكن اللاعبون من تتويج سيطرتهم بتسجيل هدفين بعد أن أنهينا الشوط الأول بتقدمنا بهدف.. ويضيف الزواوي: مع مرور الوقت وتحديدا في الثلث الأخير من المباراة امتلكنا زمام الأمور بالكامل نظرا لأن المنافس فقد الثقة بعد تسجيلنا الأهداف الثلاثة التي أدخلت اليأس في نفوسهم لصعوبة التعديل وبالتالي انتهاء المباراة بالنسبة لهم قبل صافرة النهاية.

وأردف الزواوي قائلا: لاشك أن النتيجة الايجابية التي تحققت خارج أرضنا تعتبر جيدة لنا والتي على إثرها استعدنا صدارتنا للمسابقة ولكن المستوى الذي ظهر عليه الفريق لم يكن مرضيا لاسيما في الشوط الأول لأن اللاعبين لديهم أفضل مما قدموه في هذه المباراة التي طوينا صفحتها مع انتهائها، والتفكير بات منصبا الآن على المباريات القادمة.. إلا أن ما يهمنا حاليا هو كيفية تجاوز المباريات المقبلة وذلك للمحافظة على مسيرتنا حتى النهاية وثقتي كبيرة في اللاعبين للمحافظة على تألقهم لما يملكونه من مقومات تساعد الفريق على تحقيق ذلك، منها الروح العالية التي يتميزون بها وغيرتهم على ناديهم ورغبتهم الشديدة في تحقيق انجاز للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال