• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مقابل 30 مليون يورو ريال مدريد مستعد للتخلي عن روبينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

ذكرت صحيفة ''ماركا'' الاسبانية المتخصصة أن نادي ريال مدريد الاسباني مستعد للتخلي عن لاعبه البرازيلي روبينيو مقابل 30 مليون يورو. واضافت الصحيفة ان نادي ميلان مهتم فعليا بالحصول على خدمات اللاعب في سعيه لجمع رباعي المنتخب البرازيلي كاكا ورونالدو اللذان يدافعان اصلا عن الوان الفريق اللومباردي، في موازاة اهتمامه بضم نجم برشلونة الاسباني رونالدينيو.

ورجحت الصحيفة ان ينفي مدير نادي ميلان ادريانو جالياني خبر اهتمامه باحد لاعبي ريال مدريد كالعادة، مشيرة الى ان الاخير سأل القيمين على النادي الملكي عن لاعبين اخرين ومنهم روبينيو اثناء المفاوضات التي انتهت بعودة رونالدو الى ايطاليا.

وكان ريال مدريد قد استقدم روبينيو منذ عامين تقريبا من سانتوس البرازيلي مقابل 24 مليون يورو بعد مفاوضات شاقة بين الطرفين، الا انه يبدو ان القيمين على الفريق غير مقتنعين بما قدمه حتى الان رغم ان سمعته الكبيرة سبقته الى العاصمة الاسبانية حيث وصفته الصحافة المحلية وقتذاك ببيليه الجديد. ويبدو ان ادارة ريال وروبينيو يتفقان على فك الارتباط بينهما مع حلول الصيف المقبل رغم ان عقد اللاعب يمتد لثلاث سنوات اخرى، بيد ان عدم اعتماد مدرب الفريق الايطالي فابيو كابيللو عليه في شكل مستمر قد يدفعه الى الرحيل في وقت قريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال