• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صورة وتعليق

أبوظبي للتوزيع أزالت الفخ المنصوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

تلقينا الرد التالي من شركة أبوظبي للتوزيع شاكرين استجاباتها السريعة دائماً لما ينشر بـ«الاتحاد» من صور أو تعليقات تخص الكهرباء.. وهذا عهدنا بالشركة دوماً:

نتقدم بالشكر لجريدة «الاتحاد» على توصيل الشكوى لشركة أبوظبي للتوزيع كما نشكر قسم إنارة الشوارع - دائرة العمليات في الشركة للاستجابة السريعة للشكوى الواردة بتاريخ 11 أكتوبر2015 - صفحة رأي الناس - صورة وتعليق تحت عنوان «الفخ المنصوب».

وقال المهندس عبدالله عبدالله السويدي، المدير التنفيذي لدائرة التشغيل بالشركة: «قمنا وفور تلقي هذا الخبر بتوجيه فرق العمليات الخاصة بنا للموقع للقيام بكافة الإجراءات اللازمة، وتم ذلك في وقت قياسي، وذلك تأكيداً لحرص الشركة على التفاعل مع كافة ما يرد في وسائل الإعلام لما تلعبه من دور مهم في توعية الجميع وإبراز مثل هذه الحالات حتى يتم التعامل معها بالسرعة المطلوبة».

و«الشركة تهتم أيضاً بحماية الأرواح والممتلكات في المقام الأول والمحافظة على أصولها وصيانتها باعتبارها من ممتلكات الوطن المهمة وتعكس التنمية الاقتصادية والتطور الحضاري الكبير الذي يشهده، مما يمكن من تقديم أفضل خدمات المياه والكهرباء وفقاً لرؤية قيادتنا الرشيدة وخطة أبوظبي 2030».

وكانت الشركة قد بدأت مؤخراً تجربة نوع جديد من مفاتيح أعمدة إنارة الطرقات العامة تمتاز بقوتها وتحملها لكافة الظروف المناخية.

و«يمتاز هذا النوع من المفاتيح بتحمله لكافة الظروف المناخية من درجات حرارة ورطوبة عالية وأمطار وأتربة وغيرها وشرعنا في اختبارها لمدة ستة شهور قبل إبداء موافقتنا على تعميمها في كافة أعمدة الإنارة بالمناطق التي تعمل فيها الشركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا