• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نجوم العالم يتسابقون في إبراز مواطن الجمال

زائرون ينشرون لقطات لمعالم الإمارات على مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 أكتوبر 2015

Ihab Abd Elaziz

دينا مصطفى (أبوظبي)

انطلق موسم الأنشطة في الإمارات مع بداية شهر أكتوبر وتدفقت مئات التغريدات عبر تويتر ومئات الصور عبر «انستجرام» لتعبر عن سعادة الزائرين والمقيمين بوجودهم في الإمارات وأظهرت تلك الصور جمال الإمارات في عيونهم.

«سونو سود» ينشر صوره مع «جاكي شان»

نشر الفنان الهندي «سونو سود» صوره مع الممثل الصيني العالمي «جاكي شان»، وهما في دبي عبر حسابه على «تويتر» و«انستجرام»، بينما تداول نشطاء على «تويتر» صوراً لجاكي شان وهو يرتدي الزي الإماراتي مع «سونو سود» في دبي التي يتواجد فيها الفنان لتصوير فيلمه «كونج فو يوجا».

كما نشرت صور لمواقع تصوير الفيلم التي تنوعت، فكانت هناك لقطات لمشهد مطاردة بالسيارات في داون تاون دبي، فيما صور بعض المشاهد في أبراج بحيرات جميرا ويتوقع أن يمضي فريق العمل شهر أكتوبر بالكامل في دبي لإنهاء تصوير المشاهد.

ونشر المشاركون في قمة «عين على الأرض» التي انعقدت في أبوظبي صوراً للقمة التي شهدت مشاركة أكثر من 150 من قادة الفكر في مجال الاستدامة وأعضاء منظمة الأمم المتحدة وخبراء عالميين في ميدان البيئة والمعلومات وهدفت إلى إحداث تغيير جزئي في التنمية المستدامة، حيث أعربت المنظمات المشاركة عن سعادتها لوجودها في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض