• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

الإمارات الإسلامي يؤسس شركة وساطة مالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 فبراير 2007

دبي- ''الاتحاد'': افتتح مصرف الإمارات الإسلامي شركة الوساطة المالية الأولى التابعة له ''الإمارات الإسلامية للوساطة المالية'' التي ستغطي كلاً من سوق دبي المالي وسوق أبو ظبي للأوراق المالية بموجب أحكام الشريعة الإسلامية. وتوفّر شركة الإمارات الإسلامية للوساطة المالية مجموعة من الخدمات المالية كالوساطة والتداول الالكتروني للأسهم وتقديم الاستشارات المتخصصة.

وقال محمد العوضي، مدير عام شركة الإمارات الإسلامية للوساطة المالية: ''نحن على يقين أن شركتنا ستحظى بثقة ومصداقية العملاء والمستثمرين لا سيما وأنها شركة تابعة لمصرف الإمارات الإسلامي الذي يتمتع بسمعة مرموقة في السوق المحلية''. وتابع قائلاً:'' سينصبّ تركيزنا الأساسي في الوقت الحالي على السوق المحلية لكننا سنعمل في مرحلة لاحقة على توسيع شبكة استثماراتنا في منطقة الخليج''.

يُذكر أن من أهم الخدمات التي تطرحها شركة الإمارات الإسلامية للوساطة المالية تتمثل في إنشاء صالة خاصة بكبار الشخصيات كما يقوم وسطاء أكفاء بتزويد عملاء الشركة باستشارات مالية متخصصة. وفضلاً عن ذلك، قامت الشركة بطرح خدمة التداول الالكتروني بما يتيح للمستثمرين التحكم بعمليات بيع وشراء الأسهم، والاطّلاع على معاملاتهم، والاستفادة من الأدوات المالية المتنوعة كالإحصاءات التحليلية ومؤشرات السوق المالية وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال