• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

نور الشريف يشيد بدور سلطان القاسمي في دعم الحركة المسرحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2007

الشارقة ــ إبراهيم الملا:

أشاد الفنان القدير نور الشريف باحتضان ودعم صاحب السمو الشيخ الدكتورسلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للحركة المسرحية في الدولة، كما أشاد بدور مسرح الشارقة الوطني في رفد الحركة المسرحية المحلية، وضخها بكل ما هو جديد ومتميز، وعبر الفنان أيضاً عن سعادته وتشرفه بالانضمام للعضوية الفخرية لهذا المسرح الإماراتي العتيد.

جاء ذلك أثناء الحفل التكريمي الذي أقامه مسرح الشارقة الوطني للفنان مساء أمس الأول حيث تم تسليمه درعاً تذكارية ومنحه العضوية الفخرية لمسرح الشارقة الوطني .

كما تم تنظيم زيارات تعريفية للفنان الكبير إلى جمعية المسرحيين، وسوق ''العرصة'' التراثي، وقصر الثقافة لمشاهدة البروفات الختامية لمسرحية ''الإسكندر الأكبر'' التي قام بتأليفها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتولى مهمة إدارتها على الخشبة المخرج المسرحي المصري أحمد عبدالحليم.

وحضر اللقاء التكريمي كل من الدكتور محمد يوسف رئيس مجلس إدارة المسرح ومحمد عبدالله عضو اللجنة الثقافية، وحسين المناعي مسؤول الأنشطة بمسرح الشارقة ولفيف من الإعلاميين والمسرحيين، وأعقب الحفل جلسة نقاشية حميمة حول شؤون وشجون المسرح العربي والدراما التلفزيونية، حيث رحب محمد عبدالله بالفنان نور الشريف وأشاد بتجربته الطويلة والممتدة في السينما والساحة المسرحية والدراما التلفزيونية، ونيابة عن كل الفنانين في الدولة عبر عبدالله عن تمنياته للفنان بالتواصل مع هذه الفنون العريقة والاستمرار في العطاء الإبداعي المتوهج الذي رافق مسيرته، ووضعه في مصاف المشاركين الكبار في المشهد الثقافي والفني العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال